محليات

كفركنا: إعلان الإضراب في ثانوية ابن رُشد بعد اعتداء طالب على معلمه

اعتدى أحد الطلاب في ثانوية ابن رُشد في كفركنا على معلمه اليوم الاثنين ما استدعى نقله للعلاج في المستشفى.


فور وقوع الإعتداء جرى الإعلان عن إضراب احتجاجي وتعطيل الدراسة من قبل الهيئة التدريسية والقيام بفعاليات وورشات عمل توعوية ضد العنف وانتهاء الدوام الدراسي بعد الحصة الرابعة.

هذا وشرع طلاب المدرسة بفعاليات متنوعة منددة بالعنف بكافة أشكاله لتعزيز القيم والحوار وتقبل الآخر والإحترام في ظل تفشي العنف بالمجتمع العربي.

وبحديث لإذاعة الشمس مع السيد عرفان خطيب، رئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة، قال: "للأسف فإن ما حصل مع المربي أدهم طه أنه تعرض لاعتداء من قبل أحد الطلاب بالصف الثاني عشر، وقد كان الإعتداء خلال امتحان خضع له الطالب الامر الذي أدى الى إصابة المعلم ونقله الى المستشفى".

وأضاف خطيب: "كان الخلاف بسبب استخدام الطالب للهاتف النقال، وانتهى الامر للأسف بإحالة المعلم للمستشفى. بحسب ما علمته فقد خضع المعلم لعملية جراحية بالفك وهو لا يزال بالمشفى، ونحن نتمنى له الشفاء العاجل".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.