محليات

الخرومي للشمس: "ستتم إعادة بناء البيوت المهدومة في أم الحيران وما زلنا نطالب بلجنة تحقيق محايدة"

قالت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب إن إعادة البيوت المهدومة في أم الحيران ستبدأ يوم غد الجمعة وعلى مدار الأيام المقبلة، وناشدت كل من يريد المشاركة بعملية إعادة البناء التواصل والتنسيق مع اللجنة المحلية في أم الحيران.


من المقرر أن تُقام صلاة الجمعة غدا في أم الحيران للأسبوع الثاني على التوالي، وستعقد لجنة التوجيه العليا لعرب النقب اجتماعا موسعا يوم الأحد المقبل في خيمة الاعتصام في أم الحيران لاتخاذ ما يلزم من خطوات وإجراءات مستقبلية. 

تحدثت إذاعة الشمس اليوم الخميس مع السيد سعيد الخرومي، حيث قال: "هنالك بع ض الأخوة وبعض اللجان الشعبية التي تبرعت بمباني جاهزة، ونحن نشكرهم على ذلك، وهنالك أيضا عمل محلي فاللجنة المحلية هي من سينسق العمل وستبدأ منذ صباح يوم غد الجمعة وعلى مدار الأيام المقبلة (السبت والأحد) في بناء ما تم هدمه، وكل مبنى جاهز يتم وضعه بالمكان المناسب له".

وأضاف الخرومي: "هنالك قسم سيكون من المباني المتنقلة التي ستصل الى أم الحيران، ومباني أخرى سيتم بناؤها وخصوصا ما يتعلق بحظائر للأغنام والبهائم التي أُزيلت خصوصا بهذا الطقس البارد، بالإضافة الى بعض المباني التي ستُبنى خلال الأيام المقبلة".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.