محليات

خاص للشمس.. المفتش العام السابق للشرطة ينتقد نتنياهو وتصرفات الشرطة في أم الحيران وقلنسوة

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع أساف حيفتس، المفتش العام السابق في الشرطة، حول الأحداث الأخيرة في قرية أم الحيران واستشهاد المربي يعقوب أبو القيعان.


قال أساف حيفتس لإذاعة الشمس: "تحدثت عبر وسائل إعلام مختلفة انه كان من الخطأ القول عن أبو القيعان أنه ينتمي لتنظيم داعش، وأنا أعتقد انه لم يكن من المفروض قول هذه الأمور حيث أنها جاءت بشكل سريع دون القيام بفحص مصداقيتها". 

وأضاف حيفتس: "أنا أعتقد أنه لم يكن من المفروض القيام بهذا العمل بهذه الطريقة وتوجيه اتهامات لأشخاص بأنهم ينتمون لتنظيم داعش، كان من الممكن القول هذه الأمور بعد التعمق بالتحقيق".

وتابع حيفتس: "المواطنون العرب هم مواطنون في دولة اسرائيل والمفتش العام للشرطة هو يعمل من أجلهم أيضا وعليه أن يرى الامور بهذه الصورة وأن يعطي اهتمامه لهم. الشرطة هي سلطة إنفاذ القانون وما قاله نتنياهو عندما تم هدم المنازل في قلنسوة أن ’قواتنا تعمل في قلنسوة‘ ليس مقبولا، وأنا أعتقد أنه تم التسبب بأضرار عديدة فانا أعرف مخططات الشرطة".

استمعوا للقاء الكامل:

أساف حيفتس - تصوير: SAAR YAACOV

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.