محليات

إصدار أوامر هدم بحق روضتي أطفال في عرعرة النقب

تحدثت إذاعة الشمس مع المحامي قيس ناصر، حول القرار الذي صدر اليوم لتجميد أوامر هدم روضات أطفال في عرعرة النقب.

قال المحامي قيس ناصر لإذاعة الشمس: "الحديث عن مبنيين لروضات أطفال في قرية عرعرة النقب في الجنوب، حيث أن اللجنة اللوائية لم تتفهم أن هذه المباني هي روضات أطفال ولا يوجد بديل لإستيعابهم وأصدرت بحقهم أوامر هدم إدارية فورية، وقد قدمنا بأسم المجلس المحلي التماسا لمحكمة الصلح لإبطال هذه الأوامر وهاجمنا شرعية هذه الأوامر". 

وأضاف ناصر: "من بين الأمور الأخرى أثبتنا أن هذه المباني صودقت من قبل وزارة التعليم كمباني لروضات أطفال، وحتى على هذه صدرت أوامر هدم دون التفهم أن هذه رياض أطفال ولا يوجد بديل حالي لهذا الموضوع، وبعد تقديم هذا الإلتماس والتداول فيه اليوم في جلسة المحكمة استطعنا الحصول على إبرام اتفاق بتأجيل أوامر الهدم وتجميدها حتى نهاية العام الدراسي الحالي، أي حتى 10.07.2017، وفي هذه الفترة سيعمل المجلس المحلي على ترخيص مكان بديل لوضع رياض الاطفال فيه".

وتابع ناصر: "بهذا نكون طوينا الصفحة التي هددت بتشريد العديد من الأطفال الذين لا يوجد لديهم مكان للتعلم فيه"

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.