محليات

المحامي خالد دغش: "المحامون جزء من هذا الشعب وسنكون في مقدمة النضال"

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع المحامي خالد دغش، حول مظاهرة المحامين التي من المقرر أن تتم اليوم الاثنين.


قال المحامي خالد دغش لاذاعة الشمس: "المحامون والمحاميات العرب والحقوقيون والحقوقيات العرب قرروا أنه لا مكان للصمت على التحريض ضدنا وضد العرب واتهامنا بالإرهاب. نحن قررنا ألا نصمت، والمحامون سيكونون اليوم في مقدمة المسيرة والتواجد عند الساعة الثانية والنصف أمام ساحة المحكمة العليا والمشاركة الساعة الثالثة بجلسة المحكمة مساندين للمحامين المترافعين من الجمعيات الحقوقية التي قدمت الدعوى بأسم عائلة الشهيد أبو القيعان". 

وأضاف دغش: "نحن جزء من هذا الشعب وسنكون في مقدمة النضال من اجل مكافحة هذا التحريض العنصري الخطير".

وقال دغش: "شعبنا بأمسّ الحاجة الآن للتعامل المهني والعلمي مع المشاكل والأزمات التي نحن بصددها، أزمة ومشكلة السكن وهدم البيوت هي مشكلة وجودية بالنسبة للشعب لذلك لا مكان للتأجيل، محامينا هم مهنيون وشعبنا بحاجة لمختصين في مقدمة التعامل مع هذا الملف".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.