محليات

مؤنس وشاحي: "منزلي مهدد بالهدم منذ 16 عاما ونتخوف من الحكومة الفاشية"

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع السيد مؤنس وشاحي، وهو صاحب أحد المنازل المهددة بالهدم في وادي عارة.


قال السيد مؤنس وشاحي لإذاعة الشمس: "منزلي مهدد بالهدم منذ 16 عاما تقريبا. وما حصل في عرعرة من مسيرات باعتقادي هي ردة فعل قوية ونأمل أن تصل للمسؤولين، كانت المشاركة جبارة والحمد لله أن شعبنا بخير". 

وأضاف وشاحي: "تحريضات وزير الحكومة والوزير جلعاد أردان تدل على أننا نواجه حكومة عنصرية وفاشية، لذلك كان كل الوقت لدينا تخوف. أنا أبلغ من العمر 38 عاما، وقد قمت بالبناء لعدم توفر أماكن أخرى يمكنني البناء فيها، حيث أنه لا يوجد تخطيط ولا توجد أراضي بديلة".

وتابع وشاحي: "دفعت حوالي أربع غرامات حتى الآن، حيث أن كل واحدة منهم تتراوح بين 40 الى 60 ألف شاقل. المنزل كلفني ما يقارب 4 مليون شاقل والأرض بملكيتي، واذا تم هدم منزلي فإنه يتم هدم مستقبلي وتعب عائلتي".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.