محليات

النائب فريج للشمس: "ملتزم بالإضراب ولدي وجهة نظر مختلفة"

عقب عضو الكنيست عيساوي فريج، من حزب "ميرتس"، على هدم البيوت في قلنسوة بالقول: "برأيي أن كل ما نشهده من تطورات مع رئيس الحكومة له تأثير كبير على ما حدث في قلنسوة وما سيحدث ببعض القرى العربية. كل هذه المشاكل مشبوكة ببعضها وكل شخص ينصب الأمور السياسية على نمطه الخاص".


قال النائب عيساوي فريج بحديث خاص لإذاعة الشمس: "التعامل مع قضية البيوت غير المرخصة هي ظاهرة منذ عشرات السنين، وأنا أعتقد أن النصيب الأكبر من المسؤولية تقع على عاتق الدولة والمؤسسة وليس المواطن لأسباب تاريخية كبيرة، لكن كافة الأمور مشتبكة ببعضها البعض".

وأضاف فريج: "اليوم أنا ملتزم بالإضراب على الرغم من أنه لدي وجهة نظر مختلفة على جدوى الإضراب وطريقة الإحتجاج. ما هي الرسالة التي نريد ايصالها؟ هل تعطيل الطلاب وإبقائهم بالمنازل هي الرسالة التي تريد توصيلها؟ إن الرسالة التي نريد إيصالها أننا بحاجة للأغلبية اليهودية".

وتابع فريج: "السالة تكون بأن نقوم بوقفة في كل مفترقات الطرق في البلاد مع شعار موحد "حق المسكن" منا لشمال الى الجنوب، لكي يشاهد اليهودي قبل العربي أننا نعاني من ضائقة ونطالب بحق المسكن. ثانيا نقوم بمظاهرة داخل تل أبيب".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.