محليات

وزارة المالية تقرر خصم اموال كثيرة من المعلمين والسبب؟؟

قررت وزارة المالية خصم نسب مالية كبيرة من رواتب المعلمين وذلك بسبب خطأ بحسات الدرجات التي يستحقها كل معلم. 

حول هذا الموضوع التقت الشمس النقابي كامل برغوث الذي قال ان هناك قرابة 150 الف معلم، وهناك غضب يسود المعلمين بسبب هذا الإجراء التعسفي الذي يقضي بخصم مبالغ مالية ضخمة من رواتب المعلمين. 

 وحول هذا قال انه وبحسب برنامج الافق الجديد فان كل معلم يستحق درجة معينة وبحسب هذه الدرجة يحتسب راتب ملائم، وما تدعيه وزارة المالية ان هناك خطأ في احتساب الدرجات ولذا يجب خصم هذا بحسب الدرجة التي يستحقها المعلم.

 هذا واشار النقابي الى ان وزارة المالية كان عليها ان تجتمع بالمعلمين والنقابة قبل اتخاذ هذه الخطوة لانها تمس بالمعلم وبراتبه وباحتياجاته المادية والاسرية.

 يشار ان وزارة العمل الزمت نقابة المعلمين باستئناف الدراسة اليوم بدء من الساعة التاسعة وليس كما طالبت لنقابة ببدئها الساعة الحادية عشرة احتجاجا على خصم الرواتب.

للاستماع للقاء:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.