علوم وتكنلوجيا

تويتر تطرح إمكانية البث المباشر بنطاق 360 درجة

أعلنت "تويتر" مؤخرا أنها ستتيح الإمكانية للمستخدمين لشاهدة فيديوهات البث المباشر بنطاق 360 درجة، وذلك على اجهزة الحاسوب أو الهواتف النقالة.


قالت تويتر بتغريدة رسمية لها أنه "أصبح بالإمكان مشاهدة الفيديوهات بنطاق 360 درجة عبر تطبيق بريسكوب"، وأشارت تويتر الى أن هذه العملية متاحة بالوقت الراهن لشخصيات محددة ومعروفة، ومن المقرر أن تُتاح لشريحة أوسع من المستخدمين بالأسابيع القادمة.

يُذكر أنه بإمكان الراغبين الحصول على إمكانية البث المباشر عبر تطبيق بريسكوب أن يقوموا بملء نموذج خاص نشرته الشركة على مدونتها على الإنترنت.

يُشار الى أن تويتر استحوذت على بريسكوب في شهر كانون ثاني 2015 وأطلقت التطبيق الرسمية بنهاية شهر آذار 2015، كما أتاحت تويتر مكانية البث المباشر للفيديو يوم 14/12/2016، من خلال تطبيقها العامل بنظامي أندرويد وiOS دون حاجة لتثبيت تطبيق بريسكوب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.