الناصرة والمنطقة

رئيس مجلس كفر كما يلتقي كايد ظاهر لضم البلدة لبرامج الارشاد في الاطفاء

استقبل السيد زكريا نابسو - رئيس المجلس المحلي في بلدة كفر كما الشكرسية - كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ.

وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك لما فيه من مصلحة المواطنين بهدف الحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم. وقد تقرر خلال الجلسة التي شارك فيها عدد من مسؤولي المجلس على الشروع ببناء برنامج ارشادي يتم تطبيقه على مراحل خلال عام 2017 ويشمل هذا البرنامج اياما جماهيرية واعداد فرقة من المتطوعين الى جانب القيام بمحاضرات ارشادية لشرائح المواطنين في البلدة. 

واكد السيد نابسو خلال اللقاء اهمية هذا التعاون على الرغم من آن الحوادث في البلدة شبه معدومة الا ان التواصل من خلال برامج ارشاديه آمر هام جدا لمنع وقوع حوادث في المستقبل. كما طرح السيد نابسو خلال الاجتماع امكانية تجنيد مواطنين شركس لسلطة الاطفاء.

وثمن كايد ظاهر من جهته هذا اللقاء واعتبره بادرة وخطوة اولى لضم القرى والبلدات الشركسية في البلاد الى البرامج الارشادية في سلطة الاطفاء والانقاذ مؤكدا انه سينقل باقي المطالب لقيادة هذه السلطة التابعه لوزارة الامن الداخلي.

إعلان

0

يلفت موقع الشمس الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فيديوهات

+المزيد