محليات

المحامي تيلاوي للشمس: "دقة مشتبه بمساعدة غطاس لإدخال الهواتف للسجن فقط"

اعتقلت تالشرطة يوم أمس الثلاثاء أسعد دقة (51 عاما) من سكان زيمر بالمثلث الجنوبي، بشبهات ضلوعه بقضية تسريب هواتف نقالة لأسرى أمنيين.


تحدثت إذاعة الشمس مع المحامي علاء تيلاوي، الذي يترافع عن المعتقل أسعد دقة، حيث قال: "حسب حيثيات الملف، فقد استلم عضو الكنيست باسل غطاس الأغراض التي حسب الإدعاءات تم تسليمها للأسرى في السجن، وكان الشرطة تبحث عمن أعطى الأغراض لباسل غطاس وبالنهاية تم التوصل لأسعد دقة شقيق الأسير وليد، وتم اعتقاله بالأمس". 

وأضاف تيلاوي: "اعتقال دقة جاء بعد التحقيقات ولا أعرف اذا كان الحديث عن تلك التي تمت مع الدكتور باسل غطاس أو تحقيقات أو أدلى أخرى. أسعد مشتبه فقط بالمساعدة، والشبهات المنسوبة له هي مساعدة باسل غطاس لإدخال الهواتف النقالة للسجن".

وأردف قائلا: "أسعد ردّ على الشبهات وقد أنكر الإدعاءات المنسوبة اليه، واليوم قدّمنا استئنافا على قرار تمديد اعتقاله حتى الغد، وأغلب الإحتمالات أن يتم اليوم بحث الإستئناف على أمل أن تقبل محكمة الإستئناف في اللد الإستئناف وتُطلق سراحه اليوم".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.