رياضة عالمية

سوق الانتقالات الشتوي: يوفينتوس يستهدف كروس وراكتيتش

يستهدف نادي يوفينتوس الايطالي، وفقا لصحيفة "توتوسبورت"، المزيد من الضربات القوية في التعاقدات الصيفية مع تواجد أهداف للمدرب ماسيمو آليغري والتي أبرزها توني كروس لاعب ريال مدريد والكرواتي ايفان راكيتيتش من صفوف برشلونة.


وكان النادي الايطالي قد كيس كسر الرقم القياسي في تعاقدات أندية الدوري الإيطالي في الصيف الماضي من خلال التعاقد مع الدولي الأرجنتيني "غونزالو هيغواين" من صفوف نادي نابولي بدفع قيمة كسر العقد التي وصلت إلى قرابة الـ90 مليون يورو. 

ويعاني راكيتيتش من تجاهل المدرب لويس إنريكي في مباريات الليغا منذ مشاركته في كلاسيكو كامب نو الماضي بينما كروس قد يفكر زيدان في التخلي عن خدماته في حال البحث عن صفقة صيفية كبيرة.

ويعد الإيطالي ماركو فيراتي نجم متوسط ميدان باريس سان جيرمان الهدف الرئيسي للسيدة العجوز من أجل تدعيم مركز الوسط الإرتكاز في الموسم المقبل لكن هذه الخطوة معقدة لكون اللاعب يرتبط بعقد في حديقة الأمراء حتى يونيه2021 مما سيدفع يوفينتوس للتفكير في خيارات آخرى لتدعيم وسط الفريق بنهاية الموسم الحالي. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.