محليات

الشرطة تحقق مع قيادي في الحركة الاسلامية تحت طائلة التحذير والشبهات

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه نهار اليوم الاربعاء حققت الشرطة من خلال وحدة قطرية مع مسؤول قيادي بارز في الحركة الاسلامية، وذلك تحت طائلة التحذير وداخل دائرة الشبهات بتنفيذ جرائم في سياق التحريض على العنف والعداء والتأييد وكذلك الانتماء او النشاط في جمعية غير مشروعة.



وتضيف الشرطة في بيانها: يشار الى ان تحقيقات الشرطة جاءت من بعد الحصول على مصادقة من قبل نيابة الدولة العامة وذلك وفقا للمقتضى وبمرافقة من قبل مكتب النيابة العامة في مديرية حيفا (جنائي). 


كذلك يشار في هذا الصدد على انه وفي مناسبات ومواعيد مختلفة حصلت من بعد ان تم اخراج الحركة الاسلامية خارج نطاق القانون، تم نشر سلسلة من التصريحات وذلك من قبل المسؤول القيادي البارز وفي وسائل اعلامية مختلفة، شملت مواقع انترنت وشبكات تواصل اجتماعية مختلفة بخصوص كينونة الحركة وكذلك وظيفته التي يؤديها بنطاقها وسياقها، وكل ذلك بالرغم من انع تم اخراجها من حيز القانون وكذلك تصريحات بخصوص عدد من القضايا التي تقع في لب وجوهر فكر واجندة الحركة.


وتضيف الشرطة على انه ومن خلال مراجعة جملة هذه المادة، تبين على ان قسما من جملتها والتصريحات التي جاءت من خلالها تشكل شبهات لتنفيذ الجرائم سالفة الذكر وبالتالي تمت المصادقة على التحقيق مع القيادي المسؤول البارز بخصوصها.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.