محليات

مواجهات في شعفاط بعد اقتحام الشرطة لمحل تجاري واعتقال 4 فلسطينيين

ذكرت الشرطة أنه خلال تنفيذ الإعتقال قام بعض المحليون برشق القوات بالحجارة وأغراض مختلفة باتجاه أفراد الشرطة، إلا أن القوات قامت بتفريقهم بوسائل التفريق.

أفادت الشرطة أنها قامت بالتعاون مع قوات من حرس الحدود، في ساعات عصراليوم الثلاثاء، بمداهمة وتفتيش محل تجاري في مخيم شعفاط في مدينة القدس، وتم اعتقال أربعة عمال فلسطينيين دون تصاريح دخول قانونية لاسرائيل، كما تم اعتقال المشغل وهو مقدسي من سكان المنطقة. 

وذكرت الشرطة أنه خلال تنفيذ الإعتقال قام بعض المحليون برشق القوات بالحجارة وأغراض مختلفة باتجاه أفراد الشرطة، إلا أن القوات قامت بتفريقهم بوسائل التفريق، وتم اعتقال خمسة مشتبهين بينهم قاصرين تتراوح أعمارهم بين 16 – 17 عاما، كما تمت معاينة إصابة مشتبه الذي تمكن من الهرب من المكان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.