اعلنت اللجنة الطبية المختصة في مستشفى ايخيلوف عصر اليوم الثلاثاء عن موت دماغي للاعب والمدرب آفي كوهين الذي اصيب بجادث طرق يوم الاثنين قبل الماضي في مدينة رمات غان. وقد تلا هذا الاعلان مؤتمر صحافي قصير أكد من خلاله نجله تمير كوهين الذي يلعب لفريق بولتون الانجليزي، خبر وفاة والده حيث ذرف الدمع وشكر كل من وقف الى جانب العائلة! يشار الى ان كوهين كان اول اسرائيلي يلعب في اوروبا كمحترف، مع فريق ليفربول وحصل معه على بطولة الدوري الانجليزي وبطولة الاندية الاوروبية، كذلك لعب لفريق رينجرز الاسكتلندي. علماً انه قضى معظم سنواته مع فريق مكابي تل ابيب وحصل معه على بطولات عديدة ويعتبر واحداً من افضل وأبرز اللاعبين الاسرائيليين في وظيفته كمدافع متأخر.

اعلنت اللجنة الطبية المختصة في مستشفى ايخيلوف عصر اليوم الثلاثاء عن موت دماغي للاعب والمدرب آفي كوهين الذي اصيب بجادث طرق يوم الاثنين قبل الماضي في مدينة رمات غان.

وقد تلا هذا الاعلان مؤتمر صحافي قصير أكد من خلاله نجله تمير كوهين الذي يلعب لفريق بولتون الانجليزي، خبر وفاة والده حيث ذرف الدمع وشكر كل من وقف الى جانب العائلة!

يشار الى ان كوهين كان اول اسرائيلي يلعب في اوروبا كمحترف، مع فريق ليفربول وحصل معه على بطولة الدوري الانجليزي وبطولة الاندية الاوروبية، كذلك لعب لفريق رينجرز الاسكتلندي.

علماً انه قضى معظم سنواته مع فريق مكابي تل ابيب وحصل معه على بطولات عديدة ويعتبر واحداً من افضل وأبرز اللاعبين الاسرائيليين في وظيفته كمدافع متأخر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.