احتفلت كلية المركز للاستكمال في مدينة سخنين ظهر يوم السبت بتخريج عدد كبير من الطلاب الذين انهوا تعليمهم في الكلية بمواضيع شتى منها مساعدات للاطفال في الصفوف الدنيا والبساتين والاول والثاني والتعليم الخاص ودورة المساجات والتدليك بواسطة كاسات الهوى " الحجامة العربيه" والادارة والحسابات والاناقة والتجميل. والقى مدير الكلية مهدي طربيه كلمة امام الخريجين والخريجات وهنئهم بالتخرج وتمنى لهم حياة موفقة ومستقبلا زاهر هذا وأكد مدير الكلية في كلمته ان هناك حاجة ملحة لعدد من الدورات والتي هي دورات حيوية وتم تنظيمها لسد حاجة المجتمع لها. وفي نهاية حفل التخريج تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات بجو من البهجة والسرور.

احتفلت كلية المركز للاستكمال في مدينة سخنين ظهر يوم السبت بتخريج عدد كبير من الطلاب الذين انهوا تعليمهم في الكلية بمواضيع شتى منها مساعدات للاطفال في الصفوف الدنيا والبساتين والاول والثاني والتعليم الخاص ودورة المساجات والتدليك بواسطة كاسات الهوى " الحجامة العربيه" والادارة والحسابات والاناقة والتجميل.

والقى مدير الكلية مهدي طربيه كلمة امام الخريجين والخريجات وهنئهم بالتخرج وتمنى لهم حياة موفقة ومستقبلا زاهر هذا وأكد مدير الكلية في كلمته ان هناك حاجة ملحة لعدد من الدورات والتي هي دورات حيوية وتم تنظيمها لسد حاجة المجتمع لها.

وفي نهاية حفل التخريج تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات بجو من البهجة والسرور.

 































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.