قام مدرب فريق اتحاد ابناء سلوفدان درافتش باقصاء كل من اللاعبين ينيف لوزون ، طال حين وليران كوهن عن تدريبات فريق اتحاد ابناء سخنين حتى اشعار آخر . وتاتي خطوة الابعاد للاعبين الثلاثة بعد تأخرهم من الخروج من غرفة الملابس للمشاركة في تدريب امس الثلاثاء وذلك بعد ان تم ابلاغهم مرارا وتكرارا عن انطلاق التدريب وبعد خروجهم متأخرين قام المدرب درافيتش بمعاقبتهم وبابعادهم عن التدريب من خلال تبليغهم من قبل كابتن الفريق مئير كوهن وبدل من الجلوس والبقاء في الملعب حتى انتهاء التدريب غادروا الملعب متوجهين لبيوتهم دون ابلاغ احد. واليوم وبعد حضور اللاعبين الثلاثة المبعدين عن التدريبات لم يسمح المدرب درافيتش لهم باجراء التدريب وابلغهم بانهم مبعدون وتم اقصائهم حتى اشعار آخر . وفي تعقيب للناطق بلسان الفريق منذر خلايله قال " قرار المدرب امر مهني صرف وفي اللحظة التي نشعر في الادارة بضرورة التدخل سنتدخل ولكن حتى الان الموضوع تحت تصرف المدرب فقط ".

قام مدرب فريق اتحاد ابناء سلوفدان درافتش باقصاء كل من اللاعبين ينيف لوزون ، طال حين وليران كوهن عن تدريبات فريق اتحاد ابناء سخنين حتى اشعار آخر .
وتاتي خطوة الابعاد للاعبين الثلاثة بعد تأخرهم من الخروج من غرفة الملابس للمشاركة في تدريب امس الثلاثاء وذلك بعد ان تم ابلاغهم مرارا وتكرارا عن انطلاق التدريب وبعد خروجهم متأخرين قام المدرب درافيتش بمعاقبتهم وبابعادهم عن التدريب من خلال تبليغهم من قبل كابتن الفريق مئير كوهن وبدل من الجلوس والبقاء في الملعب حتى انتهاء التدريب غادروا الملعب متوجهين لبيوتهم دون ابلاغ احد.

واليوم وبعد حضور اللاعبين الثلاثة المبعدين عن التدريبات لم يسمح المدرب درافيتش لهم باجراء التدريب وابلغهم بانهم مبعدون وتم اقصائهم حتى اشعار آخر .

وفي تعقيب للناطق بلسان الفريق منذر خلايله قال " قرار المدرب امر مهني صرف وفي اللحظة التي نشعر في الادارة بضرورة التدخل سنتدخل ولكن حتى الان الموضوع تحت تصرف المدرب فقط ".









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.