فرض فريق هبوعيل نهريا نتيجة التعادل الخارجية (1-1) امام صاحب الارض فريق هبوعيل كوكب ليعود فريق نهريا من استاد الدوحة في سخنين بنقطة ثمينة . الشوط الاول تلامذة المدرب معمر غنايم حاولوا جاهدين من تسجيل هدف التفوق الا ان النتيجة أتت عكسية وفي الدقيقة ( 30) استغل لاعب نهريا فريدريكو ملامد غفوة دفاع كوكب وسدد كرتهبالشباك معلنا (1-صفر) لصالح هبوعيل نهريا وبهذه النتيج انتهى الشوط الاول. الشوط الثاني افتتحه لاعبو كوكب بهجوم كاسح ومكثف على مرمى نهريا بغية ادراك التعادل وكان لهم ذلك في الدقيقة (64) حيث اخضع اللاعب وسام احمد ومن داخل منطقة الجزاء وعن قرب حارس مرمى نهريا مدركا التعادل لفريقه هبوعيل كوكب (1-1). بعد تسجيل الهدف استمر لاعبو كوكب في السيطرة على مجريات اللعب وتابعوا هجومهم على مرمى نهريا بغية حسم نتيجة المباراة لصالحهم الا ان النتيجة بقيت على حالها لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1) ، هذه النتيجة كانت بمثابة خسارة للفريق البيتي هبوعيل كوكب كونه يلعب في بيته وامام جمهوره.

فرض فريق هبوعيل نهريا نتيجة التعادل الخارجية (1-1) امام صاحب الارض فريق هبوعيل كوكب ليعود فريق نهريا من استاد الدوحة في سخنين بنقطة ثمينة .

الشوط الاول تلامذة المدرب معمر غنايم حاولوا جاهدين من تسجيل هدف التفوق الا ان النتيجة أتت عكسية وفي الدقيقة ( 30) استغل لاعب نهريا فريدريكو ملامد غفوة دفاع كوكب وسدد كرتهبالشباك معلنا (1-صفر) لصالح هبوعيل نهريا وبهذه النتيج انتهى الشوط الاول.

الشوط الثاني افتتحه لاعبو كوكب بهجوم كاسح ومكثف على مرمى نهريا بغية ادراك التعادل وكان لهم ذلك في الدقيقة (64) حيث اخضع اللاعب وسام احمد ومن داخل منطقة الجزاء وعن قرب حارس مرمى نهريا مدركا التعادل لفريقه هبوعيل كوكب (1-1).

بعد تسجيل الهدف استمر لاعبو كوكب في السيطرة على مجريات اللعب وتابعوا هجومهم على مرمى نهريا بغية حسم نتيجة المباراة لصالحهم الا ان النتيجة بقيت على حالها لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1) ، هذه النتيجة كانت بمثابة خسارة للفريق البيتي هبوعيل كوكب كونه يلعب في بيته وامام جمهوره.

























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.