جرت عصر الجمعة على استاد الدوحة في سخنين مباراة القمة في الدرجه الثانية للمنطقة الشمالية "أ" والتي جمعت بين صاحب المرتبة الثانية هبوعيل سخنين بقيادة المدرب سامر خلايله برصيد (17) نقطة وصاحب المرتبة الثالثة الاخوة كفر مندا بقيادة المدرب عادل عزام برصيد (14) نقطة وانتهت بالتعادل السلبي المخيب للامال. نتيجة التعادل السلبية والتي تمخضت عنها المباراة لم تخدم الفريقين بل صبت في مصلحة صاحب المرتبة الاولى سكسيا معلوت. المباراة لم ترتقي الى المستوى المطلوب من ناحية الاداء وتميزت باللعب الخشن وخاصة من قبل لاعبي فريق هبوعيل سخنين صاحب الارض على غرار الفريق الضيف من كفر مندا والذي رافقه قرابة (100) متفرج اطفوا جوا حماسيا على اجواء المباراة. والفرصة السانحة لحسم نتيجة المباراة كانت لصالح الضيوف من كفر مندا عندما انفرد اللاعب محمد حوراني بحارس مرمى سخنين في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة لكن هذه الفرصه لم تترجم للغة الاهداف لينفرد كل من الفريقين بنقطة واحدة من هذا اللقاء.

جرت عصر الجمعة على استاد الدوحة في سخنين مباراة القمة في الدرجه الثانية للمنطقة الشمالية "أ" والتي جمعت بين صاحب المرتبة الثانية هبوعيل سخنين بقيادة المدرب سامر خلايله برصيد (17) نقطة وصاحب المرتبة الثالثة الاخوة كفر مندا بقيادة المدرب عادل عزام برصيد (14) نقطة وانتهت بالتعادل السلبي المخيب للامال.

نتيجة التعادل السلبية والتي تمخضت عنها المباراة لم تخدم الفريقين بل صبت في مصلحة صاحب المرتبة الاولى سكسيا معلوت.

المباراة لم ترتقي الى المستوى المطلوب من ناحية الاداء وتميزت باللعب الخشن وخاصة من قبل لاعبي فريق هبوعيل سخنين صاحب الارض على غرار الفريق الضيف من كفر مندا والذي رافقه قرابة (100) متفرج اطفوا جوا حماسيا على اجواء المباراة.

والفرصة السانحة لحسم نتيجة المباراة كانت لصالح الضيوف من كفر مندا عندما انفرد اللاعب محمد حوراني بحارس مرمى سخنين في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة لكن هذه الفرصه لم تترجم للغة الاهداف لينفرد كل من الفريقين بنقطة واحدة من هذا اللقاء.



















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.