بداية المباراة كانت سريعة جدا من قبل الفريق القرعاوي حيث سجل ثلاثة اهداف خلال العشرين دقيقة الاولى

خسر فريق مكابي عين ماهل بالنتيجة 6-3 أمام فريق ابناء كفر قرع ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر لدوري فرق الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" وذلك على ملعب جسر الزرقاء البلدي.

بداية المباراة كانت سريعة جدا من قبل الفريق القرعاوي حيث سجل ثلاثة اهداف خلال العشرين دقيقة الاولى. (امير علي "13" , عمر مره "17", محمد كبهه "21" ).


الا ان الفريق المهلاوي لم يرضى بالنزول الى استراحة ما بين الشوطين بهذه النتيجة فخلال الربع ساعة الاخيرة من الشوزط الاول سجل الفريق المهلاوي ثلاثة اهداف (طارق ابوليل"31,حسونه ابوليل "39" , بلال ابوليل "42") لينتهي الشوط الاول بالتعادل 3:3 .

مع بداية الشوط الثاني دخل الفريقين بهمة عالية بغية الفوز في المباراة ليحسب حكم المباراة ضربة جزاء 11م لعين ماهل يصوبها اللاعب حسونه ابوليل الى الخارج، كما وسنحت عدة فرص للفريق المهلاوي للتسجيل الا ان سوء التركيز للاعبين ووقفة الدفاع والحارس القرعاوي منعتهم من تسجيل الاهداف ومن الجهة الاخرى استطاع الفريق القرعاوي من اضافة ثلاثة اهداف اضافية (مؤنس اغبارية "60"، يردين "72"، محمد كبهه "90" )، لينتهي اللقاء بفوز كبير لابناء كفر قرع بالنتيجة 6:3.

















































 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.