محليات

مياه الجليل تنظم سلسلة من الاجتماعات تحضيرًا لخطة الاستثمار السنوية

أبو ريّا: نأمل أن يكون العام القادم رافعة لتطوير خدمات المياه والصرف الصحي في بلدات الشركة

عقدت شركة مياه الجليل سلسلة من الاجتماعات بحضور ممثلين عنها مع السلطات المحلية في البلدات التابعة للشركة في منطقتي الشاغور والبطوف: سخنين، عرابة، دير حنا، نحف، دير الأسد، البعنة ومجد الكروم من أجل مناقشة خطة الاستثمار السنوية للشركة في المشاريع المختلفة التي تقوم بها الشركة والتي تخطط لتنفيذها في السنة القادمة.

هذا وقد شارك في الاجتماعات مندوبون عن إدارة شركة مياه الجليل ومندوبون عن السلطات المحلية العربية حيث استعرضت شركة مياه الجليل المشاريع التي تم تنفيذها في كل بلدة على حده في السنة الأخيرة والمشاريع قيد التنفيذ التي تقوم بها شركة مياه الجليل والتي تنوي القيام بها حتى نهاية العام الحالي.

وقد أكد مندوبو شركة مياه الجليل بأن حجم الاستثمارات في كل البلدات ارتفع في كافة السنوات الماضية بهدف تطوير البنى التحتية التي تتعلق بشبكات المياه والصرف الصحي في بلدات الشركة من أجل تطوير الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين في البلدات المختلفة وهنالك تحسن ملحوظ وارتفاع في مستوى رضا المواطنين عن خدمات المياه والصرف الصحي واداء الشركة.

كما وأشار مندوبو السلطات المحلية إلى رضاهم عن المشاريع والاستثمارات التي تقوم بها الشركة في بلدهم واستعرضوا احتياجات البلدة والمواطنين الأساسية من أجل أخذها بعين الاعتبار في خطط الاستثمار وبرنامج المشاريع التي تنوي الشركة الشروع بتنفيذها في السنوات القادمة، ومن جهتها تعهدت شركة المياه الجليل بدراسة الملاحظات ومطالب السلطات المحلية وأخذها بعين الاعتبار وفقًا للمعايير المهنية وسلم الأولويات للبلدة وللشركة ولإطار الميزانية للعام القادم.

وفي حديث مع السيد مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل قال: "نسعى من وراء هذه الاجتماعات إلى تطوير التعاون والعمل المشترك بيننا كشركة مسؤولة عن خدمات المياه والصرف الصحي في بلدات الشركة وبين السلطات المحلية المسؤولة عن إدارة شؤون الحياة اليومية للمواطنين والجسم القانوني والإداري صاحب الصلاحية بتقديم الخدمات والقيام بالمشاريع المختلفة في حدود بلداتهم، وهذه الاجتماعات تساهم في تقوية أواصر العلاقة وتعزيز اللغة المشتركة في مراحل التخطيط وبناء سلم الأولويات للشركة وللسلطات المحلية".





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.