محليات

الشمس تحيي ذكرى المولد مع الشيخين مشهور فواز وضياء ابو احمد


وتحدثت اذاعة الشمس بهذه المناسبة مع الشيخ د.مشهور فواز – رئيس المجلس الاسلامي للافتاء. كما تحدثت اذاعة الشمس مع الشيخ ضياء ابو احمد – امام مسجد السلام في مدينة الناصرة.

قال الشيخ د.مشهور فواز للشمس في حديث معه لاذاعة الشمس بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف: "الحقيقة ان جوانب الاقتداء بهذا النبي العظيم متعددة، سواء على المستوى الديني ام الاخلاقي ام الفكري ام الاجتماعي ام السياسي ام الاقتصادي، جمعت شخصيته جميع جوانب الاقتداء، وهذا ما دفع الامريكي صاحب كتاب مائة شخصية عالمية فوضع اولهم محمدا. ان البشرية اليوم احوج ما تحتاج رجل يفكر كتفكير محمد، كان اعجوبة خارقة ويجب ان يسمى بمنقذ البشرية، لو اردنا ان نحكم على العظمة لكان محمد نبي الاسلام اعظم عظماء التاريخ. موقف من مواقف العظمة المحمدية واعتبره اجمع هذه المواقف قال استوصوا بالنساء خيرا. المرأة هي عمود الاسرة، هي مشروع الاسرة، وكأن النبي يقول استثمروا في الاسرة، استثمروا في اللبنة الاساسية للمجتمع، لانه اذا صلحت الاسرة صلح المجتمع كله. وكأن النبي يقرأ ما وراء الحجب. ما نشهده اليوم هو اكبر دليل من عنف، ان ابنك وابنتك بحاجة الى من يجلس معهم ويسمعهم ويسمع شكواهم".

للاستماع الى ما قاله الشيخان بهذه المناسبة العطرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.