محليات

مياه الجليل تسلم مشروع وادي ثور في عرابة

السيد مصطفى أبو ريّا: ’نسعى إلى أن تكون بلداتنا مكانًا يطيب العيش فيه‘.

قامت شركة مياه الجليل بتنظيم جولة ميدانية تفقدية إلى حي وادي ثور في مدينة عرابة في منطقة البطوف وذلك بهدف الإطلاع عن كثب على المشروع التطويري الذي قامت بالتخطيط له ونفذته بالكامل شركة مياه الجليل من أجل تسليم المشروع والبدء بالعمل به لتطوير خدمات الشركة في عرابة.

وقد شارك في عملية الفحص والاستلام كل من مدير عام شركة مياه الجليل، السيد مصطفى أبو ريّا، مدير التفعيل في شركة مياه الجليل المهندس غسان عساف، مدير المشاريع في الشركة، المهندس جميل علي، المنسق الميداني في مدينة عرابة السيد قاسم بدارنة بالإضافة إلى مخطط المشروع سامر ديب والمقاول أحمد حسين الذي قام بتنفيذ المشروع.

بعد عملية الفحص والتقييم الذي قامت به الشركة مع المهنيين والمراقبين المختصين أعلنت الشركة عن الانتهاء من التنفيذ وتسليم المشروع، حيث أجمع المسؤولون في الشركة عن رضاهم من جودة العمل ومستوى العمل والتنفيذ. يشار إلى أن تم مد خط مياه بطول 1700 متر وبحجم 6"، كما أن التكلفة الإجمالية للمشروع بلغت مليون وربع المليون شيكل جديد.

وفي حديث مع السيد مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل: "مياه الجليل مستمرة في الثورة البنيوية التي بدأت بها على مستوى شبكات المياه والصرف الصحي في بلدات الشركة، كافة المعطيات الرسمية تشير إلى أن حجم الاستثمارات التي تقوم بها الشركة من أجل تطوير مشاريع خدماتية وبنيوية أخذة بالارتفاع عامًا بعد عام وهذا غيضٌ من فيض، فبلداتنا وأهلنا يستحقون أفضل الشبكات وأفضل الخدمات ونحن نسعى إلى أن تكون بلداتنا مكانًا يطيب العيش فيه".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.