محليات

قراقرة للشمس: ’ميزانية عرابة تشوبها عدة شوائب لم تتوافق مع أعضاء البلدية‘

تم في العام الأخير الإعلان عن عرابة مدينة، وللمرة الأولى تم طرح الميزانية لبلدية عرابة لكن دون وجود توافق بين أعضاء المجلس البلدي.

تحدثت إذاعة الشمس مع السيد جمال قراقرة، أحد أعضاء المجلس البلدي في مدينة عرابة، حيث قال: "نحن نعارض الميزانية بسبب أنه تشوبها عدة شوائب ولم تتوافق مع أعضاء البلدية".

وتابع قراقرة: "يوجد 13 عضوا بالمجلس البلدي. كانت الميزانية بالعام 2016 132 مليون شاقل والميزانية المقترحة للعام 2017 هي 141 مليون. حضر جلسة أمس عشرة أعضاء، ونحن لسنا ضد الميزانية أو ضد مصلحة عرابة بل لدينا بعض التحفظات ونريد بعض التعديلات على الميزانية لمصلحة عرابة".

وقال قراقرة: "من أحد البنود والشروط هو ميزانية الأعمال في عرابة حيث بلغت مليون شاقل فقط من بين 141 مليون شاقل، وذلك لتعبيد الشوارع والترميمات، وهذه الميزانية لا تكفي للتصليحات البسيطة".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.