محليات

النائب أبو عرار: ’الميزانية المقترحة ترسخ الاجحاف بحق العرب‘

انتقد النائب طلب أبو عرار في خطابه خلال جلسة الكنيست مساء الاربعاء للتصويت بالقراءة الأولى على ميزانية الدولة للعامين المقبلين هذه الميزانية واعتبرها وسيلة أخرى من الوسائل التي ترسخ الإجحاف وهضم الحقوق التي تنتهجها الحكومات الإسرائيلية المتعاقبة ضد المواطنين العرب في البلاد.

وقال أبو عرار خلال خطابه: "ميزانية الدولة المقترحة ترسخ الاجحاف بحق المواطنين العرب، الميزانيات المتعاقبة موجهة من اجل المحافظة على سلب العرب من حقوقهم، ليبقى العرب يستجدون الحكومة، وليبقوا بحاجة الحكومة.

لا يمن علينا احد بالاموال فنحن ندفع الضرائب، وعلى الدولة تلبية احتياجاتنا رغما عنها، وسنبقى نطالب بحقوقنا، وستناضل من اجل ذلك".

كما ونبه أبو عرار أن النقص في المسكن المخصص للأزواج الشابة، الغرف الدراسية والمدارس، المناطق الصناعية والبنى التحتية لم تحل بل تتفاقم من عام إلى أخر، خاصة في المجتمع العربي في البلاد، وطالب الحكومة بتخصيص الميزانيات اللازمة لحل هذه المشاكل منوهاً بان المجتمع الإسرائيلي لن يكون مجتمعاً صحياً ما دام المواطنون العرب يعانون من الاجحاف وهضم الحقوق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.