محليات

وفاة شخص 50 عاما بعد انهيار حائط في سخنين

وفاة ابن مدينة سخنين المرحوم " موسى غنطوس " البالغ بوفاته نحو 50 عاما مثاثرا بجراحة بعد ان سقط عليه حائط بزنة 1 طن من الاسمنت المسلح اثناء قيامه باجراء ترميمات في الطابق الارضي من منزله.

اصيب مساء اليوم مواطن من حي المساحة شمال سخنين باصابات خطيرة بعد ان سقط عليه حائط بزنة 1 طن من الاسمنت المسلح اثناء قيامه باجراء ترميمات في الطابق الارضي من منزله.

وقد هرع للمكان العشرات من اهل الخي لرفع الجدار وسحبه من تحت الانقاذ وتواجد بالمكان عدد من سيارات الاسعاف وحاولوا تقديم الاسعافات له واجراء عملية انعاش مطولة وقامت سيارة العلاج المكثف من نجمة داوود الحمراء بنقل المصاب للمستشفى بوضع خطير لاستكمال العلاج الطبي.

لاحقا افاد البراميديك خالد بدارنة من مؤسسة نجمة داوود الحمراء قائلا:"وصلنا لمكان الحادث عند 18:25 مساء ووجدنا شابا في الخمسينات من العمر مصاب نتيجة انهيار جدار عليه ووجدناه بدون نبض او تنفس وقمنا بمحاولات حثيثة بعملية انعاش لانقاذ حياته الا ان جسمه لم يتجاوب معنا وتم نقله بسيارة العلاج المكثف الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا لتلقي العلاج".

لاحقا اعلنت المتحدثة بأسم الشرطة في بيانا صحفيا جاء فيه: "اعلن بالمستشفى في نهاريا عن وفاة المواطن الجريح  ابن مدينة سخنين المرحوم " موسى غنطوس " البالغ بوفاته نحو 50 عاما مثاثرا بما اصابه - له الرحمه ولعائلته بالغ الصبر والسلوان".





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.