محليات

الحديدة: حريق في بنايه سكنية وانقاذ رجل

سع حريق في بناية سكنية ببلدة المكر- الجديدة في المنطقة الساحلية وخشية على سلامة حياة قاطنيها وبحيث هرعت قوات خاصة من اليسام الى المكان متمكنة من تخليص رجل مواطن بالثلاثينات من عمره.

افادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيان صحفي جاء فيه: "فجر يوم السبت الفائت استلمت الشرطة اخطارا مفاده توسع حريق في بناية سكنية ببلدة المكر- الجديدة في المنطقة الساحليه وخشية على سلامة حياة قاطنيها وبحيث هرعت قوات خاصة من اليسام الى المكان متمكنة من تخليص رجل مواطن بالثلاثينات من عمره من القاطنين هناك هابطه واياه من اعلى شرفة الطابق الثاني بالسلالم التي قامت بتثبيثها على جدار الحائط وذلك بامان وسلام".
مضيفة: "هذا وتمكنت سيده وطفلها الرضيع وهما من القاطنين بالبناية من مغادرتها بقواهما الذاتية وهما بحالة طفيفة جراء استنشاقهما الدخان احيلا على اثرها للعلاج بمستشفى الجليل الغربي في مدينة نهاريا وسط قيام قوات الاطفاء التي وصلت باخماد الحريق".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.