ودع فريق اتحاد ابناء سخنين مباريات التصفيات بكأس التوتو مساء الاربعاء على استاد الدوحة في سخنين بعد تعادله السلبي (صفر-صفر) امام مكابي نتانيا وبهذه النتيجه ضيع فريق اتحاد ابناء سخنين على نفسه فرصة التأهل لربع نهائي كأس التوتو . فريق اتحاد ابناء سخنين حاول جاهدا في الشوط الاول مباغتة الفريق الضيف من نتانيا الا ان جميع محاولاته لم تتكلل بالنجاح نتيجة سوء التسديد العشوائي باتجاه مرمى مكابي نتانيا. الشوط الثاني تراجع اداء الفريق السخنيني وقدم اداء ضعيف وبدى عدم التناسق بين حلقات الفريق الثلاثة الامر الذي اضعف اداء الفريق السخنيني وحال من وصول مهاجميه الى مرمى الخصم وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع كانت هجمة وتسديدة لفريق اتحاد ابناء سخنين ومدافع نتانيا لمس وصد الكره بيده داخل منطقة الجزاء وعلى بعد امتار معدودة من مرمى نتانيا الا ان حكم المباراة ظلم فريق اتحاد ابناء سخنين بعدم احتسابه ضربة جزاء (11م) لتنتهي المباراه بالتعادل السلبي (صفر-صفر) وليغرد الفريق السخنيني خارج السرب ومنهيا مشواره في تصفيات كأس التوتو لهذا الموسم .

ودع فريق اتحاد ابناء سخنين مباريات التصفيات بكأس التوتو مساء الاربعاء على استاد الدوحة في سخنين بعد تعادله السلبي (صفر-صفر) امام مكابي نتانيا وبهذه النتيجه ضيع فريق اتحاد ابناء سخنين على نفسه فرصة التأهل لربع نهائي كأس التوتو .

فريق اتحاد ابناء سخنين حاول جاهدا في الشوط الاول مباغتة الفريق الضيف من نتانيا الا ان جميع محاولاته لم تتكلل بالنجاح نتيجة سوء التسديد العشوائي باتجاه مرمى مكابي نتانيا.

الشوط الثاني تراجع اداء الفريق السخنيني وقدم اداء ضعيف وبدى عدم التناسق بين حلقات الفريق الثلاثة الامر الذي اضعف اداء الفريق السخنيني وحال من وصول مهاجميه الى مرمى الخصم وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع كانت هجمة وتسديدة لفريق اتحاد ابناء سخنين ومدافع نتانيا لمس وصد الكره بيده داخل منطقة الجزاء وعلى بعد امتار معدودة من مرمى نتانيا الا ان حكم المباراة ظلم فريق اتحاد ابناء سخنين بعدم احتسابه ضربة جزاء (11م) لتنتهي المباراه بالتعادل السلبي (صفر-صفر) وليغرد الفريق السخنيني خارج السرب ومنهيا مشواره في تصفيات كأس التوتو لهذا الموسم .




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.