محليات

معين عوادية للشمس: ’أنيس مشيعل وضع حدا لحياته بعد علمه بمرضه‘

قال السيد معين عوادية لإذاعة الشمس: ’كان المرحوم يعاني من مرض صعب جدا ولم يكن متوقعا أن يعيش فترة طويلة، وعلى أثر هذه الأسباب أخذ القرار بنفسه وأنهى الأمور، وقام بذلك خارج ساحة بيته‘.

فجعت شفاعمرو صباح اليوم بعد تلقيها بلاغ عن وفاة المرحوم أنيس مشيعل الذي شغل بالماضي منصب القائم بأعمال رئيس البلدية، حيث وضع حدا لحياته.

تحدثت إذاعة الشمس مع معين عوادية، وهو قريب العائلة، حيث قال: "هذه كانت مفاجأة كبرى بالنسبة لنا ولم نتوقع هذا الحدث، ولكننا نفهم الظروف التي كان يعيشها بالأيام الأخيرة حيث دخل بمأزق المرض الصعب جدا وكان من الصعب عليه تحمل الوضع الذي وجد فيه وقرر وضع حد لحياته".

وأضاف عوادية: "كان المرحوم يعاني من مرض صعب جدا ولم يكن متوقعا أن يعيش فترة طويلة، وعلى أثر هذه الأسباب أخذ القرار بنفسه وأنهى الأمور، وقام بذلك خارج ساحة بيته".

وتابع عوادية: "المرحوم أنيس مشيعل هو رجل مجتمع معروف جدا بالبلدة والمنطقة ونعرف عنه أنه كان يشغل عشرات السنين نائب بلدية شفاعمرو وأشغل قائما بأعمال رئيس البلدية بفترة معينة، وكان يخدم بجميع المجالات السياسية والإجتماعية، ولم نستنظر أي طلب منه للخدمة فقد كان السباق بالخدمة لأن هذه طبيعته وأخلاقه وأعماله".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.