محليات

والد أبو خضير للشمس: ’حتى هذه اللحظه ينتابنا الخوف خشية اصدار عفو‘

"لا يكفى الحكم الصادر ضده فقد كان لينا نسبة لجريمته التي لو اقترفها شخص عربي ضد اسرائيلي لكانت النتيجة حكمه اكثر من 20 مؤبدا وهدم بيته واعتقال كافة افراد عائلته".

في حديث صباح اليوم الأربعاء للشمس مع حسين أبو خضير والد الشهيد محمد ابو خضير حول الحكم الصادر بحق قاتل ابنة قال: "بالحقيقة بعد 37 جلسة في المحكمة التي كانت تستمر ثمان ساعات يوم أمس الثلاثاء نطق بالحكم المؤبد و20 سنة اضافية على هذا المجرم الذي حرق وقتل وخطف الشهيد محمد أبو خضير، وبالحقيقة لا يكفى الحكم الصادره ضده فقد كان لين نسبة لجريمته التي لو اقترفها شخص عربي ضد اسرائيلي لكانت النتيجة حكمه اكثر من 20 مؤبد وهدم بيته واعتقال كافة افراد عائلته، ولكن للأسف الشديد المحكمة كانت لينه مع هذا المجرم فهذا الحكم.. حكم بسيط جدا وحتى هذه اللحظه ينتابنا الخوف خشية اصدار امر عفو بحقه من قبل الرئيس الاسرائيلي لذلك سنتوجه اليوم الى وزارة الداخلية ووزير الأمن الداخلي انا المحامي لتقديم طلب بهدم منزله وتقديم طلب سحب منه الجنسية الاسرائيلية، وهذا اقل ما نستطيع فعله والجرح سيبقى، ومحمد استشهد رحمة الله عليه فلن يعود وسنتابع القضية حتى لا يحرق محمد ابو خضير جديد".

كما ونفى والد ابو خضير ان يكون قاتل ابنه يعاني من اضطرابات عقلية قائلا: " هذه لعبة من محامي الجاني هو من طلب منه لعب دور المجنون وان يدعي ان لديه مشاكل نفسية أو عائلية، فجميع عائلته شهدوا انه لا يعاني من شي وانه بكامل قواه العقلية، وكذلك شركائه في الجريمة اكدا ذلك وهذا دليل ان ذلك مجرد ادعاءات حتى لا يحكم عليه بالمؤبد، وللاسرائليلي فعلا هذا أعلى حكم ولكن بحال كان عربيا لحكم أكثر 20 مؤبد على مثل هذه الجريمة".

مضيفا: "محمد حرق مره ونحن نحترق الف مرة فعندما ارى المجرم احترق وحينما كنا نستمع لكيفية حرقه وتعذيبه كنا نضع يدنا في اذنينا حتى لا نسمع لانه امر لا يوصف قطعا، وقد شاهدنا شريط التشخيص منذ عام في المحكمة قبل ان يعرض على الناس ولكن خرجنا من المحكمة ولم نكمل مشاهدته". 

لمشاهدة المقابلة كاملة 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.