تعرض فريق فتيات هبوعيل سخنين بكرة القدم مساء الثلاثاء على ملعب الدوحه لتدريبات لخسارة بيتية بالنتيجة (2-صفر) امام فريق فتيات مكابي الخضيرة متصدر اللائحه وبدون اية خساره منذ انطلاق الموسم . فريق فتيات هبوعيل سخنين قدم مباراة ضعيفة ،هذا الحال حذى بلاعبات الخضيرة انتهاز الفرصه وهز شباك فتيات هبوعيل سخنين بهدفين نظيفين دون رد او محاوله جدية من قبل لاعبات سخنين لتسجيل على الاقل هدف الشرف كما يقولون. الهدف الاول سجلته اللاعبة لفيآه افيكراك في الدقيقة ال(8) من زمن الشوط الاول وسجلت اللاعبه آدياه طويف الهدف الثاني للخضيرة في الدقيقة (55) وبعد تسجيل الهدف الثاني في شباك فتيات سخنين حاولن لاعبات سخنين تسجيل هدف الا ان جميع محاولاتهم وتسديداتهم العشوائية باتجاه المرمى لم تتكلل بالنجاح ونشير بان فريق فتيات هبوعيل سخنين لعب منذ انطلاق الموسم اربع مباريات خسر اثنتين وفاز في اثنتين والخسارتين التي مني بهما كانتا في مباريات بيتية.

تعرض فريق فتيات هبوعيل سخنين بكرة القدم مساء الثلاثاء على ملعب الدوحه لتدريبات لخسارة بيتية بالنتيجة (2-صفر) امام فريق فتيات مكابي الخضيرة متصدر اللائحه وبدون اية خساره منذ انطلاق الموسم .

فريق فتيات هبوعيل سخنين قدم مباراة ضعيفة ،هذا الحال حذى بلاعبات الخضيرة انتهاز الفرصه وهز شباك فتيات هبوعيل سخنين بهدفين نظيفين دون رد او محاوله جدية من قبل لاعبات سخنين لتسجيل على الاقل هدف الشرف كما يقولون.

الهدف الاول سجلته اللاعبة لفيآه افيكراك في الدقيقة ال(8) من زمن الشوط الاول وسجلت اللاعبه آدياه طويف الهدف الثاني للخضيرة في الدقيقة (55) وبعد تسجيل الهدف الثاني في شباك فتيات سخنين حاولن لاعبات سخنين تسجيل هدف الا ان جميع محاولاتهم وتسديداتهم العشوائية باتجاه المرمى لم تتكلل بالنجاح ونشير بان فريق فتيات هبوعيل سخنين لعب منذ انطلاق الموسم اربع مباريات خسر اثنتين وفاز في اثنتين والخسارتين التي مني بهما كانتا في مباريات بيتية.





































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.