محليات

اعتقال 15 مشتبها من أنحاء البلاد بـ’الفيدوفيليا‘

مع تقدم سير التحقيقات، سيتم نهار اليوم، وفقا لنتائجها، القرار بالنسبة لتمديد فترة اعتقال اي من ضمن 15 المشتبهين المعتقلين.

تم نهار اليوم الاحد، بعد تحقيقات حثيثة واسعة سرية وعلنية مع استخدام وسائل تعقب وتكنولوجيا متطورة جدا، الكشف عن ملف قضية موضوعها نشر وترويج مواد جنسية إباحية فاحشة ضحيتها اطفال صغار استغلوهم وسذاجتهم على صغر سنهم مشتبهون من سكان شتى المناطق في البلاد، مهددين اياهم وأجبروهم على ممارسة الجنس أمامهم عبر كاميرات شاشات الحاسوب، وبالتالي ناشرين مروجين رافعين أشرطة الفيديو المصورة عبر مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي المختلفة.

هذا ومع الكشف عن القضية، تم صباح اليوم مداهمة منازل 15 مشتبها من سكان شتى انحاء البلاد، مع ضبط الشرطة أجهزة حواسيب ذات العلاقة وكذلك مواد اباحيه مختلفة "فيدوفيليا - تعشق الصغار واستغلالهم جنسيا" بالغة الخطورة.

وفي ذات السياق، يشار الى أنه كان قد تم الحكم قبل نحو الاسبوع على مواطن من سكان المركز بالسجن الفعلي لمدة 18 عاما على استغلاله عشرات الفتيات صغيرات السن جنسيا، مع ترويجه المواد الاباحية الفاحشة الموثقة وسط تهديدهن بالفضيحة وغيرها.

ومع تقدم سير التحقيقات، سيتم نهار اليوم، وفقا لنتائجها، القرار بالنسبة لتمديد فترة اعتقال اي من ضمن 15 المشتبهين المعتقلين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.