النشرة الجوية

انخفاض درجات الحرارة وهطول أمطار مصحوبة بعواصف رعدية

تتأثر المنطقة نهار اليوم الثلاثاء بمنخفض جوي مُترافق بكتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة، لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تُصبح دون معدلاتها العامة بحدود 5 درجات مئوية.

تكون الأجواء غائمة جزئياً تتحول الى غائمة مع هطول واشتداد في حدة الأمطار تدريجياً بدءً من شمال البلاد وبامتداد تدريجي لبقية المناطق، وقد تُصحب بحدوث العواصف الرعدية أحياناً، وتهب رياح نشطة- قوية بهبات قد تلامس 50 كم/ ساعة أحياناً.

وتهطل يوم الاربعاء امطار متفرقة من الشمال وحتى الجنوب مروراً بالمنطقة الوسطى، ويستمر التحذير من خطر تشكل السيول والفيضانات في المناطق المنخفضة، ويكون الطقس بارداً نسبياً نهاراً وبارداً اثناء ساعات الليل.

وترتفع درجات الحرارة الخميس مع بقاء الفرصة مهيأة لتساقط زخات مطرية متفرقة خلال ساعات النهار. وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها الجمعة، حيث تستقر الأجواء وينحسر تأثير المنخفض الجوي كلياً، ويكون الطقس لطيفاً ومشمساً الى غائم جزئي.

وفي يوم السبت المقبل يطرأ المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.