محليات

اتهام جندي عربي وآخر بقتل الشاب أسامة أبو عصيدة من اللقية

تم نهار اليوم الاحد بالمحكمة المركزية في بئر السبع التقدم بلائحة اتهام ضد جندي عربي من سكان إحدى الضواحي بمنطقة مفترق شوكت بالعشرينات من عمره بالضلوع في هذه القضية مع مشتبه آخر هارب.

أنهت شرطة النقب - وحدة اليمار المركزية من تحقيقاتها بملف جريمة قتل المرحوم أسامة ابو عصيدة (21 عاما) من بلدة اللقية في النقب ليلة ما بين نهار يومي جمعة وسبت الموافق 16.01.2016 الماضي.

تعرض المرحوم لإطلاق عيارات نارية عندما تواجد بالقرب من مفترق ’بيت كاما‘ في النقب عائدا من قضاء وقت فراغ بمركز البلاد قاصدا منزله، حيث عثرت عليه الشرطة وهو بمركبته مصاب بعيارات نارية برأسه ما لبث أن توفي على اثرها.

تم نهار اليوم الاحد بالمحكمة المركزية في بئر السبع التقدم بلائحة اتهام ضد جندي عربي من سكان إحدى الضواحي بمنطقة مفترق شوكت بالعشرينات من عمره بالضلوع في هذه القضية مع مشتبه آخر الذي ما لبث أن اختفى هاربا من العدالة التي تواصل في تحرياتها وتحقيقاتها المختلفه لإلقاء القبض عليه وتقديمه هو الاخر للمحاكمة.

ووفقا لمادة التحقيقات في هذه القضية، فإن قتل المرحوم أسامة يعود الى خطأ في التعرف على هوية ضالعين عرب بشجار سابق في اشدود، بين مجموعة أقرباء للجندي المتهم والآخر الهارب، تخللها ضرب أحد الشبان في تلك الليلة، وبالتالي قصد المتهم والآخر العودة مع أقرباء آخرين سكان منطقة كريات جات لمكان الشجار في أشدود وتصفية الحساب، إلا أنه مع توجههم الى المكان واكتشاف مغادرة الضالعين قام المتهم والاخر بالسفر متعقبين اثار الضالعين ملاحظين بسيارة المرحوم عابرة قرب كريات جات، فواصلوا السير وراءها ظنا منهما بأنها السيارة التابعة للضالعين بالشجار في أشدود، وبالتالي أطلقوا النيران نحو المرحوم من بندقية الجندي العسكرية بالقرب من مشارف بلدة بيت كاما، مواصلين حتى المفترق هناك مطلقين نحوه النيران التي أصابته.

هذا وتم اليوم الى جانب التقدم بلائحة الاتهام، التقدم ايضا بطلب تمديد اعتقال الجندي حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.