محليات

إطلاق نار في الناصرة وسرقة صراف الي في بقعاثا

م إطلاق نار على سيارة في الناصرة صباح اليوم الأربعاء، وبلطف من الله لا يوجد أي إصابات، كما وهرعت الشرطة لمكان الحادث لبحث حيثيات القضية.

وصرحت الشرطة في بيانها اليوم الأربعاء أنه "تم إطلاق النار في منطقة الحربجي في الناصرة على سيارة كانت مركونة في المكان، حيث هرعت الى المكان قوات الشرطة وقامت بجمع الأدلة وفتحت تحقيقًا علمًا أن الخلفية جنائية"، وفقا للبيان.

وفي حادث منفصل، سرق صباح خلال الليلة الماضية الصراف الالي في بلدة بقعاثا، ووصلت الشرطة الى المكان وبدأت بحملة بحث عن المشتبهين.

وصرحت الشرطة في بيانها اليوم الأربعاء أنه "تم اقتلاع آلة الصرف الآلي خلال الليلة الماضية في بلدة بقعاثا حيث قام المشتبهون بإلقاء الجهاز قريبا من المكان، هذا ووصلت الى المكان قوات الشرطة وقامت بحملة بحثًا عن المشتبهين"، وفقا للبيان.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.