محليات

مسيرة وتظاهرة في بئر السبع تضامنا مع ام الحيران وعتير

تنظم اللجنة المحلية لقريتي عتير وام الحيران وبدعم ومساندة لجنة التوجيه لعرب النقب ولجنة المتابعة العليا مسيرة ومظاهرة احتجاجية ضد تهجير القريتين وترحيلهم وهدم بيوتهم.

وذلك يوم الخميس المقبل 3/3/2016 في مدينة بئر السبع، حيث تبدأ المسيرة الساعة العاشرة والنصف صباحاً (10:30) قبالة السوق البلدي في المدينة وحتى مبنى المحاكم في المدينة، وستنظم هناك مظاهرة احتجاجية الساعة الحادية عشرة والنصف (11:30)، وجاء في بيان لجنة التوجيه العليا لعرب النقب حول الدعوة للمشاركة في التظاهرة ما يلي:

1. تدعو لجنة التوجيه اهلنا في النقب والبلاد عامة للمشاركة في المسيرة والمظاهرة دعماً ومساندةً لأهلنا في عتير وأم الحيران وتنديداً بسياسة الترحيل والتهجير والاقتلاع التي تنتهجها السلطات الاسرائيلية بحق اهلنا هناك وفي النقب بشكل عام.

2. تؤكد لجنة التوجيه ان مسيرة ومظاهرة الخميس هي أولى النشاطات الجماهيرية المقررة ضمن برنامج نضالي طويل لتثبيت قريتي عتير وأم الحيران والذي يشمل العديد من الفعاليات الجماهيرية والشعبية ومعسكرات العمل التطوعية في القريتين حيث سيعلن لاحقاً عن تفاصيل أوفى وأشمل.

3. تدين لجنة التوجيه الحملات اليومية لهدم البيوت في قرى النقب وحرث المزروعات وإبادة المحاصيل ومحاولات التهجير والإقتلاع وتشيد بإصرار أهلنا الكرام وعزمهم على الصمود ومواجهة كافة سياسات التمييز العنصري التي تمارسها السلطات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.