رياضة عالمية

علاقة اتلتيكو مدريد وتشيلسي الحميمية تسفر عن أنباء سارة

قالت تقارير صحفية أن العلاقة الحميمية مابين اتلتيكو مدريد وتشيلسي قد تسفر عن الكثير من الأنباء السارة لكلا الطرفين في قادم الأيام.

يسعى تشيلسي للتعاقد مع نجم اتلتيكو مدريد انطونيو جريزمان اللاعب الأفضل في الفريق الروخي وهدافه الذي سجل 19 هدفا في مختلف المسابقات من بينها 12 هدفا في الليجا.

وفي نفس الوقت فإن نجم تشيلسي إدين هازارد الذي كان أعظم لاعب في الدوري الانجليزي في آخر ثلاث سنوات فإنه يعيش حاليا أوضاعا صعبة ويخوض أسوأ موسم له هذا الموسم ولم يسجل أي هدف مع فريقه حتى الآن.

ولعب هازارد 28 مباراة في أربع بطولات حتى الآن مع تشيلسي لم يسجل أي هدف بينما سجل الموسم الماضي 14 هدفا في الدوري وثلاثة في دوري الأبطال. واتفق كل من مورينيو وهيدينيك على أن هازارد انخفض مستواه بشكل كبير ولم يعد يستحق المشاركة كأساسي.

وعلى الرغم من أن تشيلسي يريد بيع هازارد لريال مدريد او باريس سان جيرمان مقابل 80 مليون باوند ألا أن التقارير قالت أن تشيلسي قد يضحي بمبلغ الثمانين مليون باوند في مقابل صفقة مع اتلتيكو مدريد للحصول على خدمات انطونيو جريزمان. وفي الصيف الماضي عرض تشيلسي بيع محمد صلاح إضافة إلى خمسين مليون يورو لاتلتيكو مدريد في مقابل شراء جريزمان.

وقالت التقارير أن تشيلسي يفكر مليا في التخلص من هازارد قبل هبوط سعره وإذا وجد تشيلسي مخرجا لهازارد بمبلغ كبير إلى نادي آخر فإنه قد يبيعه ثم يعوض اتلتيكو مدريد بإعادة دييجو كوستا الى ملعب فيسنتي كالديرون عوضا عن هازارد. ولطالما كان دييجو كوستا يذكر لزملائه اللاعبين سعادته البالغة في ناديه السابق اتلتيكو مدريد وانه يتوق للعودة واتلتيكو يريده خاصة مع فشل المهاجم جاكسون مارتينيز الذي لم يسجل سوى هدفين في الليجا.

وخلال سنتين حدثت عدة صفقات بين اتلتيكو مدريد وتشيلسي حيث باع الروخي بلانكوس في صيف 2014 كل من دييجو كوستا وتيبو كورتوا وفيليبي لويس الى تشيلسي ثم أعاد فيليبي لويس الى اتلتيكو مدريد حيث لم ينجح مع البلوز أسوة بصاحبيه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.