بقي فريق مكابي ام الفحم يتربع على عرش لائحة الدرجه الاولى بعد تحققه فوز خارجي صعب على فريق اخاء عكا الذي استطاع في احدى مراحل المباراة من ادراك التعادل في حين كان متاخرا بالنتيجه (2-صفر) وبعشرة لاعبين وامام (300) متفرج غالبيتهم رافقوا فريق مكابي ام الفحم لمساندته وتشجيعه المعنوي لتحقيق الفوز والمحافظة على الصداره حيث استطاع فريق مكابي ام الفحم من العوده من ملعب طمرة بنقاط المباراه الثلاث بعد الفوز بالنتيجه (3-2) . احداث المباراه : الشوط الاول افتتحه الضيوف من مكابي ام الفحم بحماس وضغط مكثف على مرمى اخاء عكا بقيادة المدرب هاني ارشيد وهذا الضغط اسفر عن تسجيل هدف التفوق لفريق مكابي ام الفحم في الدقيقة (16) من قبل اللاعب ايلان طال ليعلن (1-صفر) لمكابي ام الفحم. وبعد تسجيل ام الفحم هدف التفوق استمر ت سيطرته على ارض الملعب وجريات اللعب وتكللت سيطرته بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (23) بعد ان استغل المهاجم اوفير حلواني كرة مرتدة من حارس مرمى اخاء عكا ويسكنها الشباك مسجلا (2- صفر). وحتى نهاية الشوط الاول والذي انتهى بتفوق فحماوي بالنتيجه (2-صفر) لم يفلح لاعبو اخاء عكا من وصول مرمى ام الفحم وتخطيره وفي الدقيقة (37) حكم المباراه يبقي فريق اخاء عكا بعشرة لاعبين بعد ابعاد اللاعب مرعي دغيم بالبطاقة الصفراء الثانية. الشوط الثاني وبدايته شهدت تحسن في اداء فريق اخاء عكا واخذ يشن الهجمات على مرمى مكابي ام الفحم وهذه الهجمات تمخضت عن تقليص النتيجة (2-1) لصالحه بعد ان حاول لاعب مكابي ام الفحم المدافع غاي تسرفاتي في الدقيقة (53) من اعادة الكرة لحارس مرماه التي تابعت الى الشباك مسجلا هدف ذاتي ومقلصا النتيجة لتصبح (2-1) هذا الهدف اعاد فريق ولاعبو اخاء عكا لسير المباراة وفي الدقيقة (58) مدافع مكابي ام الفحم يتعمد عرقلة على لاعب اخاء عكا داخل منطقة الجزاء مما حذا بحكم المباراة لاحتساب ضربة جزاء (11م) لصالح عكا سدد الضربه اللاعب موشيه حلفون معادلا النتيجه (1-1) . وبعد ادراك التعادل لاخاء عكا بدقيقة واحدة اي في الدقيقة (59) المهاجم اوفير حلواني يسجل هدفه الثاني في المباراة ويعيد التفوق (3-2) لصالح مكابي ام الفحم وبعدها حاول لاعبو اخاء عكا من ادراك التعادل الا ان النتيجة بقيت على حالها .

بقي فريق مكابي ام الفحم يتربع على عرش لائحة الدرجه الاولى بعد تحققه فوز خارجي صعب على فريق اخاء عكا الذي استطاع في احدى مراحل المباراة من ادراك التعادل في حين كان متاخرا بالنتيجه (2-صفر) وبعشرة لاعبين وامام (300) متفرج غالبيتهم رافقوا فريق مكابي ام الفحم لمساندته وتشجيعه المعنوي لتحقيق الفوز والمحافظة على الصداره حيث استطاع فريق مكابي ام الفحم من العوده من ملعب طمرة بنقاط المباراه الثلاث بعد الفوز بالنتيجه (3-2) .

احداث المباراه :
الشوط الاول افتتحه الضيوف من مكابي ام الفحم بحماس وضغط مكثف على مرمى اخاء عكا بقيادة المدرب هاني ارشيد وهذا الضغط اسفر عن تسجيل هدف التفوق لفريق مكابي ام الفحم في الدقيقة (16) من قبل اللاعب ايلان طال ليعلن (1-صفر) لمكابي ام الفحم.

وبعد تسجيل ام الفحم هدف التفوق استمر ت سيطرته على ارض الملعب وجريات اللعب وتكللت سيطرته بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (23) بعد ان استغل المهاجم اوفير حلواني كرة مرتدة من حارس مرمى اخاء عكا ويسكنها الشباك مسجلا (2- صفر).

وحتى نهاية الشوط الاول والذي انتهى بتفوق فحماوي بالنتيجه (2-صفر) لم يفلح لاعبو اخاء عكا من وصول مرمى ام الفحم وتخطيره وفي الدقيقة (37) حكم المباراه يبقي فريق اخاء عكا بعشرة لاعبين بعد ابعاد اللاعب مرعي دغيم بالبطاقة الصفراء الثانية.

الشوط الثاني وبدايته شهدت تحسن في اداء فريق اخاء عكا واخذ يشن الهجمات على مرمى مكابي ام الفحم وهذه الهجمات تمخضت عن تقليص النتيجة (2-1) لصالحه بعد ان حاول لاعب مكابي ام الفحم المدافع غاي تسرفاتي في الدقيقة (53) من اعادة الكرة لحارس مرماه التي تابعت الى الشباك مسجلا هدف ذاتي ومقلصا النتيجة لتصبح (2-1) هذا الهدف اعاد فريق ولاعبو اخاء عكا لسير المباراة وفي الدقيقة (58) مدافع مكابي ام الفحم يتعمد عرقلة على لاعب اخاء عكا داخل منطقة الجزاء مما حذا بحكم المباراة لاحتساب ضربة جزاء (11م) لصالح عكا سدد الضربه اللاعب موشيه حلفون معادلا النتيجه (1-1) .

وبعد ادراك التعادل لاخاء عكا بدقيقة واحدة اي في الدقيقة (59) المهاجم اوفير حلواني يسجل هدفه الثاني في المباراة ويعيد التفوق (3-2) لصالح مكابي ام الفحم وبعدها حاول لاعبو اخاء عكا من ادراك التعادل الا ان النتيجة بقيت على حالها .

 













































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.