شهد ملعب طمر’ مباراة دراماتيكية غزيرة الاهداف بين فريقي الدرجه الثانية هبوعيل شفاعمرو واتحاد ابناء مجد الكروم اسفرت عن تسجيل ستة اهداف مناصفة بين الفريقين حيث انتهى اللقاء بالتعادل (3-3). الشوط الاول انتهى بتفوق الضيوف من مجد الكروم بالنتيجه (2-1) سجل هدفي مجد الكروم علاء سبع وعمر سبع فيما سجل هدف شفاعمرو في الشوط الاول اللاعب محمد عرابي. الشوط الثاني شهد الاثاره والاهداف حيث سجل لاعبو شفاعمرو هدفين من قبل اللاعبين سمير سلفيتي واحمد عرابي محدثين انقلاب في النتيجه بعد تسجيلهم (3-2) لكن هذا التفوق لم يدم طويلا واستطاع لاعب مجد الكروم يامن كنعان ان يدرك التعادل من ضربة جزاء لتنتهي المباراه بالتعادل (3-3) .

شهد ملعب طمر' مباراة دراماتيكية غزيرة الاهداف بين فريقي الدرجه الثانية هبوعيل شفاعمرو واتحاد ابناء مجد الكروم اسفرت عن تسجيل ستة اهداف مناصفة بين الفريقين حيث انتهى اللقاء بالتعادل (3-3).

الشوط الاول انتهى بتفوق الضيوف من مجد الكروم بالنتيجه (2-1) سجل هدفي مجد الكروم علاء سبع وعمر سبع فيما سجل هدف شفاعمرو في الشوط الاول اللاعب محمد عرابي.

الشوط الثاني شهد الاثاره والاهداف حيث سجل لاعبو شفاعمرو هدفين من قبل اللاعبين سمير سلفيتي واحمد عرابي محدثين انقلاب في النتيجه بعد تسجيلهم (3-2) لكن هذا التفوق لم يدم طويلا واستطاع لاعب مجد الكروم يامن كنعان ان يدرك التعادل من ضربة جزاء لتنتهي المباراه بالتعادل (3-3) .


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.