على ما يبدو بان فريق الاخوة عرابه من فرق الدرجه الممتازه عاجز عن ايجاد حل للغز الخسارات المتتالية التي يتعرض لها الفريق حيث عاد الفريق العرابي مساء الجمعة بصفر من النقاط من مباراته الخارجية التي خاضها امام الفريق المحلي مكابي بات يام وخسر بالنتيجه (1- صفر ) من هدف يتيم سجله اللاعب موشه ابو طبول في الدقيقة (52). فريق الاخوة عرابه قدم اداء جيد في الشوط الاول من المباراة الا ان لاعبوه لم ينجحوا في ترجمة الاداء الجيد والهجمات الى اهداف واستطاع لاعبو فريق بات يام من احباط جميع هجمات الاخوة عرابه والمحافظة على شباك نظيفه حتى نهاية الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي. الشوط الثاني ومع انطلاقه بدت استفاقة للاعبي بات يام وشنوا الهجمات المكثفة على مرمى الاخوة عرابه وهذه الهجمات اثمرت عن تسجيل هدف في الدقيقة (52) من قبل موشه ابو طبول وبعد تسجيل هدف التفوق للمحليين حاول لاعبوا الاخوة عرابه من ادراك التعادل الا ان جميع محاولاتهم باءت بالفشل ليعود الفريق العرابي من بات يام بخفي حنين .

على ما يبدو بان فريق الاخوة عرابه من فرق الدرجه الممتازه عاجز عن ايجاد حل للغز الخسارات المتتالية التي يتعرض لها الفريق حيث عاد الفريق العرابي مساء الجمعة بصفر من النقاط من مباراته الخارجية التي خاضها امام الفريق المحلي مكابي بات يام وخسر بالنتيجه (1- صفر ) من هدف يتيم سجله اللاعب موشه ابو طبول في الدقيقة (52).

فريق الاخوة عرابه قدم اداء جيد في الشوط الاول من المباراة الا ان لاعبوه لم ينجحوا في ترجمة الاداء الجيد والهجمات الى اهداف واستطاع لاعبو فريق بات يام من احباط جميع هجمات الاخوة عرابه والمحافظة على شباك نظيفه حتى نهاية الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني ومع انطلاقه بدت استفاقة للاعبي بات يام وشنوا الهجمات المكثفة على مرمى الاخوة عرابه وهذه الهجمات اثمرت عن تسجيل هدف في الدقيقة (52) من قبل موشه ابو طبول وبعد تسجيل هدف التفوق للمحليين حاول لاعبوا الاخوة عرابه من ادراك التعادل الا ان جميع محاولاتهم باءت بالفشل ليعود الفريق العرابي من بات يام بخفي حنين .



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.