مباراة اقطاب الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" جمعت بين فريق هبوعيل نهريا متذيل لائحة الدرجه الثانية وفريق القمه هبوعيل سخنين على ملعب مجد الكروم ظهر اليوم وانتهت بالتعادل (2-2) . المباراه هي بيتية لهبوعيل نهريا متذيل اللائحه حيث حضر الى المباراه بصفر من النقاط ويعد من اضعف الفرق في الدرجه الثانية ، حيث تعرض لخسارات اليمه وسجل في شباكه اهداف بالجمله لكن وامام هبوعيل سخنين الذي بدى ضعيفا مشتت الخطوط في هذه المباراه ونتيجة اخطاء قاتله في دفاع سخنين منحت الفريق المتذيل من نهريا اقتناص نقطة دورية اولى له هذا الموسط وسط عدم رضى من ادارة فريق هبوعيل سخنين. مجريات المباراه : اداء الشوط الاول لم يرتقي للمستوى المطلوب من قبل الفريقين وشاهدنا فرصة يتيمة سانحه لسخنين لتسجيل هدف التفوق الا ان محمود عكاوي وامام مرمى خال ارسل الكره الى الخارج بالمقابل لاعبو ومهاجمو نهريا سددوا كرتين الى قائم حارس مرمى هبوعيل سخنين غانم غنايم وانتهى الشوط الاول بالتعادل (صفر- صفر). الشوط الثاني وبعد دخول بعض اللاعبين الى تركيبة الفريق شاهدنا تحسنا على اداء الفريق واخذ يشن الهجمات ويسدد الضربات التي تكللت عن تسجيل هدف السبق لفريق هبوعيل سخنين في الدقيقة (71) بعد ان سدد حسام شلاعطة كره قوية من ضربة جزاء (11م) استقرت في شباك نهريا معلنا (1-صفر ) لصالح هبوعيل سخنين. وفي الدقيقة (77) لاعب نهريا عومر بنيامن استغل خطأ في دفاع سخنين حرج الكرة الى شباك هبوعيل سخنين معادلا النتيجه(1-1). وفي الدقيقة (87) فريق هبوعيل سخنين يعاود التفوق من هدف سجله اللاعب محمد غزال ابو ريا وسط دربكة في صفوف نهريا مسجلا (2-1) لهبوعيل سخنين هذا التفوق لم يدم سوى دقيقة واحده وفي الدقيقة (88) شاحف فيلد مهاجم نهريا يدرك التعادل في الوقت القاتل ومنهيا المباراه بالنتيجه(2-2) وسط خيبة امل كبيره في صفوف فريق هبوعيل سخنين كون الفريق من فرق الصداره وتعثر امام متذيل اللائحة الذي حصد نقطة دورية اولى له هذا الموسب وعلى حساب هبوعيل سخنين الذي علية مراجعة حساباته واستخلاص العبر من هذه النتيجه المخيبة.

مباراة اقطاب الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "أ" جمعت بين فريق هبوعيل نهريا متذيل لائحة الدرجه الثانية وفريق القمه هبوعيل سخنين على ملعب مجد الكروم ظهر اليوم وانتهت بالتعادل (2-2) .

المباراه هي بيتية لهبوعيل نهريا متذيل اللائحه حيث حضر الى المباراه بصفر من النقاط ويعد من اضعف الفرق في الدرجه الثانية ، حيث تعرض لخسارات اليمه وسجل في شباكه اهداف بالجمله لكن وامام هبوعيل سخنين الذي بدى ضعيفا مشتت الخطوط في هذه المباراه ونتيجة اخطاء قاتله في دفاع سخنين منحت الفريق المتذيل من نهريا اقتناص نقطة دورية اولى له هذا الموسط وسط عدم رضى من ادارة فريق هبوعيل سخنين.

مجريات المباراه :
اداء الشوط الاول لم يرتقي للمستوى المطلوب من قبل الفريقين وشاهدنا فرصة يتيمة سانحه لسخنين لتسجيل هدف التفوق الا ان محمود عكاوي وامام مرمى خال ارسل الكره الى الخارج بالمقابل لاعبو ومهاجمو نهريا سددوا كرتين الى قائم حارس مرمى هبوعيل سخنين غانم غنايم وانتهى الشوط الاول بالتعادل (صفر- صفر).

الشوط الثاني وبعد دخول بعض اللاعبين الى تركيبة الفريق شاهدنا تحسنا على اداء الفريق واخذ يشن الهجمات ويسدد الضربات التي تكللت عن تسجيل هدف السبق لفريق هبوعيل سخنين في الدقيقة (71) بعد ان سدد حسام شلاعطة كره قوية من ضربة جزاء (11م) استقرت في شباك نهريا معلنا (1-صفر ) لصالح هبوعيل سخنين.

وفي الدقيقة (77) لاعب نهريا عومر بنيامن استغل خطأ في دفاع سخنين حرج الكرة الى شباك هبوعيل سخنين معادلا النتيجه(1-1).

وفي الدقيقة (87) فريق هبوعيل سخنين يعاود التفوق من هدف سجله اللاعب محمد غزال ابو ريا وسط دربكة في صفوف نهريا مسجلا (2-1) لهبوعيل سخنين هذا التفوق لم يدم سوى دقيقة واحده وفي الدقيقة (88) شاحف فيلد مهاجم نهريا يدرك التعادل في الوقت القاتل ومنهيا المباراه بالنتيجه(2-2) وسط خيبة امل كبيره في صفوف فريق هبوعيل سخنين كون الفريق من فرق الصداره وتعثر امام متذيل اللائحة الذي حصد نقطة دورية اولى له هذا الموسب وعلى حساب هبوعيل سخنين الذي علية مراجعة حساباته واستخلاص العبر من هذه النتيجه المخيبة.






































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.