فن وترفيه

أكبر توأم معمر في العالم

حصلت التوأم البريطانيتان "ليلي و إينا" على لقب "أكبر توأم معمر في العالم" لتسجلا اسميهما في موسوعة غينس للأرقام القياسية. وتفوقت ليلى وإينا وعمريهما 100 عام وعشرة أشهر على توأم من فرنسا عمرهما 98 عاما بعد أن تقدمتا لتسجيل اسميهما فى موسوعة جينس. وتقبلت الفرنسيتان ريموند ولوسيان خروجهما من موسوعة جينس بصدر رحب وقالتا:"من المشجع وجود توأمين أكبر منا سنا ويسعدنا نقل اللقب إليهما". ووفقا لمعلومات هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"اليوم الأربعاء فإن ليلي وإينا تعيشان وحدهما في قرية بالقرب من مدينة بريكون في ويلز وتتمتعان بصحة جيدة. وولدت إينا وليلي في الرابع من يناير 1910 لأب مزارع وفي أسرة بها عشرة أبناء بينهم توأم أخر من الذكور. وإينا وليلي هما الوحيدتان على قيد الحياة من الأسرة وهما أرملتان منذ حوالي 20 عاما ولديهما العديد من الأحفاد وأبناء الأحفاد. وقالت ليلي في تصريحات للبي بي سي:"كنا نعمل في الحقل طوال اليوم ولكن الأمر كان ممتعا..كنا سعداء للغاية وصحتنا جيدة". وحول وصفتها للعمر الطويل قالت ليلي : "الضحك والدعابات". وتحرص الشقيقتان على الاتصال ببعضهما كل مساء وتلتقيان كل يوم جمعة للتسوق أو شرب الشاي سويا.

 حصلت التوأم البريطانيتان "ليلي و إينا" على لقب "أكبر توأم معمر في العالم" لتسجلا اسميهما في موسوعة غينس للأرقام القياسية.

وتفوقت ليلى وإينا وعمريهما 100 عام وعشرة أشهر على توأم من فرنسا عمرهما 98 عاما بعد أن تقدمتا لتسجيل اسميهما فى موسوعة جينس. وتقبلت الفرنسيتان ريموند ولوسيان خروجهما من موسوعة جينس بصدر رحب وقالتا:"من المشجع وجود توأمين أكبر منا سنا ويسعدنا نقل اللقب إليهما".

ووفقا لمعلومات هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"اليوم الأربعاء فإن ليلي وإينا تعيشان وحدهما في قرية بالقرب من مدينة بريكون في ويلز وتتمتعان بصحة جيدة. وولدت إينا وليلي في الرابع من يناير 1910 لأب مزارع وفي أسرة بها عشرة أبناء بينهم توأم أخر من الذكور. وإينا وليلي هما الوحيدتان على قيد الحياة من الأسرة وهما أرملتان منذ حوالي 20 عاما ولديهما العديد من الأحفاد وأبناء الأحفاد.

 وقالت ليلي في تصريحات للبي بي سي:"كنا نعمل في الحقل طوال اليوم ولكن الأمر كان ممتعا..كنا سعداء للغاية وصحتنا جيدة". وحول وصفتها للعمر الطويل قالت ليلي : "الضحك والدعابات". وتحرص الشقيقتان على الاتصال ببعضهما كل مساء وتلتقيان كل يوم جمعة للتسوق أو شرب الشاي سويا.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.