رياضة محلية

اتحاد سخنين سيمثل اليوم امام محكمة الطاعة على خلفية احداث مباراة سخنين وبيتار

عادل طربيه

سيمثل مساء اليوم فريق اتحاد ابناء سخنين ممثل برئيس ادارته محمد ابو يونس ومديره خالد قسوم امام اللجنة السلوكية التابعة للاتحاد العام لكرة القدم الاسرائيلي وذلك على خلفية الاحداث والتي واكبت مباراة اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس قبل اسبوعين .

هذا وكان حكم المباراة ومراقبي الاتحاد العام قد قدموا تقريرا للاتحاد العام حول قيام جمهور اتحاد سخنين خلال المباراة باطلاق المفرقعات وقذف اغراض الى ارض الملعب والاخلال بالنظام بعد انتهاء المباراة .

وكانت الشرطة قد اجتمعت قبل ايام مع ادارة اتحاد ابناء سخنين والمسؤولين عن استاد الدوحة حيث تمت مناقشة قضية رشق الجمهور لافراد الشرطة خارج الاستاد وعلية ابلغ قائد شرطة مسغاف ادارة الفريق بان الشرطة قررت في اعقاب الاحداث عدم اغلاق استاد الدوحة .










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.