في ظل النتائج السلبية التي حققها فريق ابناء اللد في الدرجه الممتازة منذ انطلاق الدوري حيث نجمع (5) نقاط من اصل (24) نقطة وعليه قام المدرب نجوان غريب بالاجتماع صباح اليوم الاربعاء بادارة ابناء اللد وتم ابلاغهم بقرار استقالته النهائية من تدريب الفريق. وفي حديث مع مدير الفريق اسماعيل زبارقه قال " فوجئنا بقرار المدرب نجوان غريب بخصوص الاستقاله كنا قد عقدنا جلسة معه اليوم وحاولنا جاهدين من اثنائه عن الاستقاله الا انه صمم على قراره وقدم استقالته النهائية، مضيفا بان قرار استقالة المدرب نجوان غريب اتت بناء على طلبه حيث علل الاسباب بعدم نجاح الفريق وان النتائج السلبية ووضع الفريق الحالي اجبرته على تقديم الاستقاله طوعا منه وافترقنا بحب ورضى الطرفين واضاف اسماعيل زبارقه بان نجوان غريب لا يتحمل مسؤولية الفشل لوحده بل اللاعبين لهم قسطا كبير في النتائج السلبية ووضع الفريق الحالي". وقال اسماعيل بان ادارة الفريق قررت تنصيب كل من سلمان زبارقة وعدنان "مصطفى" وحيدي لاتدريب الفريق وحسب النتائج سيقرر فيما اذا سيبقيان مدربين للفريق او احضار مدرب قدير لفريق ابناء اللد.

في ظل النتائج السلبية التي حققها فريق ابناء اللد في الدرجه الممتازة منذ انطلاق الدوري حيث نجمع (5) نقاط من اصل (24) نقطة وعليه قام المدرب نجوان غريب بالاجتماع صباح اليوم الاربعاء بادارة ابناء اللد وتم ابلاغهم بقرار استقالته النهائية من تدريب الفريق.

وفي حديث مع مدير الفريق اسماعيل زبارقه قال " فوجئنا بقرار المدرب نجوان غريب بخصوص الاستقاله كنا قد عقدنا جلسة معه اليوم وحاولنا جاهدين من اثنائه عن الاستقاله الا انه صمم على قراره وقدم استقالته النهائية، مضيفا بان قرار استقالة المدرب نجوان غريب اتت بناء على طلبه حيث علل الاسباب بعدم نجاح الفريق وان النتائج السلبية ووضع الفريق الحالي اجبرته على تقديم الاستقاله طوعا منه وافترقنا بحب ورضى الطرفين واضاف اسماعيل زبارقه بان نجوان غريب لا يتحمل مسؤولية الفشل لوحده بل اللاعبين لهم قسطا كبير في النتائج السلبية ووضع الفريق الحالي".

وقال اسماعيل بان ادارة الفريق قررت تنصيب كل من سلمان زبارقة وعدنان "مصطفى" وحيدي لاتدريب الفريق وحسب النتائج سيقرر فيما اذا سيبقيان مدربين للفريق او احضار مدرب قدير لفريق ابناء اللد.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.