محليات

اجتماع الرئيس أبو مازن مع المستشار الألمانية يتصدر عناوين اخر اخبار فلسطين اليوم

تصدر اجتماع الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في مقر إقامته في نيويورك اليوم الأحد اخر اخبار فلسطين اليوم وذلك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة والمنعقدة في مدينة نيويورك الأمريكية.

وتناول اللقاء الذي جمع بين الرئيس أبو مازن والمستشارة الألمانية ميركل والذي كان محور حديث اخر اخبار فلسطين اليوم مناقشة كافة الأوضاع الخاصة بالعلاقات الثنائية وسبل تعزيزها، كما تناول الجانبين الأوضاع في المنطقة والعملية السياسية، حيث حظيت القضية الفلسطينية بجانب كبير من مناقشة الجانبين.

يذكر أن هذا الاجتماع الذي تصدر اخر اخبار فلسطين اليوم شهد حضور كل من صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ورياض المالكي وزير الخارجية الفلسطيني ونبيل أبو ردينة الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية ومجدي الخالدي مستشار الرئيس للشئون الدبلوماسية ورياض منصور المراقب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة.

كان لقاء أبو مازن مع ميركل الذي كان محور حديث اخر اخبار فلسطين اليوم قد سبقه اجتماعه بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والذي بحثا خلاله مستجدات الأوضاع في القضية الفلسطينية وخطة السلطة للتحرك خلال المرحلة القادمة ، وسبل التحرك دوليًا لوقف الاعتداءات الإسرائيلية المتصاعدة علي المسجد الاقصي والذي شهد العديد من الانتهاكات خلال الفترة الماضية.

يذكر أن اليوم قد شهد رفع العلم الفلسطيني أعلى مقر الأمم المتحدة وهو الخبر الذي تناقلته المواقع الالكترونية ووسائل الاعلام المحلية والعالمية المهتمة بنشر اخر اخبار فلسطين اليوم لكون هذا الحدث يمثل حدث جلل داخل الأوساط العالمية خاصة أنه يمثل اعتراف رسمي بشرعية دولة فلسطين في الحصول على حقوقها المتمثلة في إقامة دولتها المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

 

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.