بحضور العشرات من ابناء العائلتين ولجنة الصلح المحليه عقدت راية الصلح بين أبناء عائلتي ابو حجله وعنتر من قرية جلجوليه.

سادت اجواء المحبة التآخي والهدوء على عائلتي ابو حجله وعنتر من قرية جلجوليه، اثر عقد راية الصلح فيما بينهما والتزام الطرفين بالصلحه الي جرت يوم امس،وذلك في منزل المواطن عمر ابو حجله في قرية جلجوليه، بحضور العشرات من ابناء العائلتين ولجنة الصلح المحليه الاعضاء كمال عياط ، المحامي رائد ابو حجله ، جمال خربوش، رسلان رابي الذين كثفوا من جهودهم لتنفيذ الصلحه الى حيز التنفيذ ، اثر خلافات سابقه بين العائلتين .


هذا وافتتح اللقاء حين وصول الوفد من كلتا العالتين اللذين تصافحوا وعفوا عما سلف من خلافات، ثم كلمة ممثل لجنه الصلح المحليه، الذي افتتحها بكلمات وعبارات ترحيبيبه وبارك على هذه الخطوة التي ألفت وجمعت المحبه بين الجميع والتسامح والاخوة ، ثم تحدث كل من ممثل عائلة ابو جله وعنتر بكلمات المحبة والتاخي والتسامح ، ثم تلاوة الفاتحه مباركة للصلحه التي خرجت حيز التنفيذ.



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.