محليات

مصدر عسكري: بقاء عباس بالحكم يصب بمصلحة اسرائيل

توقع مصدر عسكري كبير في قيادة المنطقة الوسطى ألا تنتهي ولاية رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس قريبا مؤكدا أن ’بقاءه في سدة الحكم يصب في مصلحة إسرائيل‘.

أوضح المصدر العسكري أن "ابو مازن يعارض العنف ويدعم إستمرار التنسيق الأمني مع إسرائيل وبالتالي فان وجوده في السلطة يساهم في الحفاظ على الاستقرار".

ودعا المصدر العسكري إلى "عدم الالتفات لبعض التصريحات التي أطلقها عباس"، قائلا إن "العبرة بأفعاله وليست بأقواله". وأضاف أنه "طرأ انخفاض منذ بداية العام الحالي على عدد الحوادث الامنية في الضفة الغربية وبضمنها القاء الزجاحات الحارقة والحجارة".

وأشار المصدر الى "وجود نواة لولادة تنظيم الدولة الاسلامية في مناطق السلطة مبينا ان اجهزة الامن الفلسطينية تعمل على وأد إرهاب التنظيم المتشدد في مهده". وأعرب المصدر العسكري عن اعتقاده بأن "الاسرة الدولية ستحاول التدخل في الصراع الاسرائيلي الفلسطيني لا سيما بعد التوصل الى اتفاق حول ملف ايران النووي".

ويذكر أن المصدر أدلى بهذه الاقوال خلال لقاء عقده مع مراسلين للشؤون العسكرية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.