حقق مساء السبت فريق الدرجة الثالثة نادي البعينه الرياضي بقيادة المدرب مروان ريان فوزه الثالث على التوالي بعد ان نجح تلامذة ريان من سحق الفريق المحلي هبوعيل ابناء عرابه بالنتيجه (4-2). الشوط الاول جاء حماسيا من كلا الفريقين حيث شاهدنا هجمات متبادلة وسريعة اسفرت عن تسجيل الهدف الاول لصالح الفريق العرابي في الدقيقة (20) بقدم عيسى نصار مسجلا (1-صفر) لهبوعيل ابناء عرابه ، وفي الدقيقة (35) نجح اللاعب فادي بدارنه من معادلة النتيجه ، وفي الدقيقة (42) عزز رشدي صبح النتيجة لصالح فريقه البعينه ويسجل (2-1) وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول. الشوط الثاني افتتح كسالفه لكن بدت سيطرة لفريق هبوعيل ابناء عرابه على ارض الملعب وشن الهجمات المكثفة على مرمى نادي البعينه الرياضي بغية ادراك التعادل وكان لهم ذلك في الدقيقة (50) عندما سجل اللاعب عماد نعامنه هدف التعادل (2-2). وفي الدقيقة (75) احتسب حكم المباراة ضربة جزاء (11م) لصالح البعينه سجل على اثرها اللاعب محمد الهدف الثالث. واستغل اللاعب فادي بدارنة هجمة مرتدة وسجل الهدف الرابع ومنهيا المباراة بالنتيجة (4-2) لصالح نادي البعينه الرياضي.

حقق مساء السبت فريق الدرجة الثالثة نادي البعينه الرياضي بقيادة المدرب مروان ريان فوزه الثالث على التوالي بعد ان نجح تلامذة ريان من سحق الفريق المحلي هبوعيل ابناء عرابه بالنتيجه (4-2).

الشوط الاول جاء حماسيا من كلا الفريقين حيث شاهدنا هجمات متبادلة وسريعة اسفرت عن تسجيل الهدف الاول لصالح الفريق العرابي في الدقيقة (20) بقدم عيسى نصار مسجلا (1-صفر) لهبوعيل ابناء عرابه ، وفي الدقيقة (35) نجح اللاعب فادي بدارنه من معادلة النتيجه ، وفي الدقيقة (42) عزز رشدي صبح النتيجة لصالح فريقه البعينه ويسجل (2-1) وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول.

الشوط الثاني افتتح كسالفه لكن بدت سيطرة لفريق هبوعيل ابناء عرابه على ارض الملعب وشن الهجمات المكثفة على مرمى نادي البعينه الرياضي بغية ادراك التعادل وكان لهم ذلك في الدقيقة (50) عندما سجل اللاعب عماد نعامنه هدف التعادل (2-2).

وفي الدقيقة (75) احتسب حكم المباراة ضربة جزاء (11م) لصالح البعينه سجل على اثرها اللاعب محمد الهدف الثالث.
واستغل اللاعب فادي بدارنة هجمة مرتدة وسجل الهدف الرابع ومنهيا المباراة بالنتيجة (4-2) لصالح نادي البعينه الرياضي.
































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.