محليات

الكشف عن عصابة سحر وشعوذة في منطقة الناصرة

قامت شرطة الشمال - شعبة مكافحة قضايا النصب والاحتيال، مؤخرا، بإلقاء القبض على أربعة مشتبهين في قضية شعوذة وخداع بمنطقة الناصرة، وذلك بعد إجراء تحقيق سري لعدة أشهر.

يشتبه أن زوجين (51 و43 عاما) وابنتهما (17 عاما)، وهم من الوسط العربي من سكان مدينة نتسيرت عيليت، ومشتبه آخر عربي من الناصرة (49 عاما) قاموا بالتوصل الى الضحايا من خلال نشر دعاية عبر وسائل إعلام عربية.

نشر المشتبه بهم عددا من الإعلانات بالإنترنت والصحف حول "فتاحة" تزيل الحجب والسحر، وبالتالي كانت الضحايا من النساء، جميعهم من العربيات، الذين يؤمنون في السحر وقاموا بالإتصال هاتفيا وراء الإعلان، مع التوجه الى "الفتاحة" من نتسيريت عيليت التي كانت توعز لهم بجمع كل الأموال والمجوهرات في المنزل عندهن وإحضارها إليها لازالة السحر واللعنه وفكها.

وكان الضحايا يمتثلن للفتاحة (العرافة) على افتراض أن الأموال والممتلكات ستعاد اليهم في نهاية العمل على إبطال اللعنة والسحر، إلا أنه ومن بعد استلام الأموال والمجوهرات من قبل العرافة المشتبهة كانت تقوم في قطع الاتصال والاختفاء تماما مع الممتلكات الاموال والمجوهرات.

ووفقا لهذه الطريقة التي تصرف بها المشتبه بهم ضد عدد من الضحايا، نصبا واحتيالا، تمكنوا من الحصول على مبالغ كبيرة جدا من المال التي تقدر بمئات الاف الشواقل.

ومع التوصل الى افراد العصابة الذين عملوا معا بشكل منهجي ومنظم، مستغلين براءة الضحايا، وتركهن معوزات بلا ممتلكاتهن واموالهن، تم هذا الصباح مداهمة منازل المشتبه بهم الاربعة والقبض عليهم، ومن المقرر أن يتم عرضهم خلال نهار اليوم الاحد أمام قاضي محكمة الصلح في طبريا لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.