فن وترفيه

اصالة توضح سبب غناء "خانات الذكريات".. في أخبار الفنانات

اعلنت الفنانة السورية اصالة عن انها ستبدأ تصوير اغنيتها الجديدة "60 دقيقة حياة"، لتكون اول اغنية يتم تصويرها من البومها الجديد الذي حمل نفس الاسم.

اوضحت اخبار الفنانات ان اصالة قررت تن تكون تول تغنية يتم تصويرها هي "60 دقيقة حياة"، وتراجعت عن تصوير اغنية "منازل"، بعد ان اعلنت ذلك عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما من المقرر ان تعود اصالة الى القاهرة، لكى تبدأ تحضيرات لتصوير الفيديو كليب الجديد، بعد ان قامت بقضاء العطلة مع اسرتها المتواجدة بدبي.

هذا وقد كشفت اخبار الفنانات عن سبب تراجع اصالة عن تصوير اغنية "منازل"، الذى يرجع الى ان الاغنية مدتها الزمنية طويلة، وتضم العديد من الكوبليهات المختلفة، مما يجعل تصويرها يحتاج لميزانية كبيرة، وافكار عديدة مختلفة، لذلك تراجعت عنها، ورغم هذا كان من المقرر في البداية وقبل طرح الالبوم، ان تقوم المطربة السورية اصالة بتصوير اغنية "عايشة على اللي فات"، ولكن بعد طرح الالبوم في الاسواق، قررت اصالة ان تغير خطة تصوير الاغاني.

وفى سياق متصل، لاقت اغنية "خانات الذكريات" نجاحا كبيرا منذ طرحها عبر مواقع الانترنت قبل طرح البوم "60 دقيقة حياة"، وربما نجاحها شجع مطربتها السورية اصالة للإفصاح عن السبب وراء اختيارها، حيث علقت انها قريبة ومناسبة لها على المستوى الشخصي، مضيفة الى انها تشعر بمعاناة تجاة شخص بعينة داخل عائلتها غدر بها، وكانت تتمنى لو كانت كل العائلة على قلب واحد، لانه يكفي الغربة عن الوطن، واشارت انها تقصد بهذا الشخص هى شقيقتها "ريم"، فهي الوحيدة المنفصلة عن العائلة.

كذلك اقسمت اصالة عبر اخبار الفنانات انها لا تعلم ان شقيقتها ريم تمتلك صوت جميل فى الغناء لانها تخجل من ان تقوم بالغناء امامها، مشددة على انها علمت مؤخراً على ان ريم تريد اقتحام مجال الفن، لكنها لم ترحب بهذا القرار لانها على علم تام بضغوطات وصعوبات هذا المجال لذلك لم تشجعها على الاقدام لهذه الخطوة على الرغم انها ترى انه مجال رائع وفيه اسماء مشرفة، لكنه ملئها بالكثير من العقد النفسية حيث اصبحت لا تشبه الاشخاص العاديين، كما جعلها تفكر قبل ان تبتسم بسبب ضغوطات الوسط الفني.

وتابعت اصالة من خلال اخبار الفنانات ان اسباب الخلاف القائم بينها وبين شقيقتها الصغرى ريم، والتى من اهمها الغيرة، الى جانب فرق العمر بينهما الذى يصل الى خمس سنوات، وكانت اصالة تفسر هذه الغيرة بانها بسبب دلعها لشام ابنتها او امانى شقيقتها، مشيرة الى ان ريم هى الوحيدة التى هزتها وجعلتها لا تستطيع ان تعود على طبيعتها مرة اخرى، وهذا الخلاف الذى جعل اصالة تفكر بان تلجأ الى طبيب نفساني لاول مرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.